«حياة كريمة» تنجح فى توصيل مياه الشرب لـ 104 قرية وتابع في البحيرة 

حياة كريمة ترسم الفرحة في البحيرة
حياة كريمة ترسم الفرحة في البحيرة

أعرب أهالي مجلس قرية كوم إيشو بكفر الدوار البالغ عددها ١٠٤ قرية وتابع عن سعادتهم بتوصيل مياه الشرب لهم من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة بعد معاناة عاشوا فيها لسنوات عديدة، مؤكدين أن حياة كريمة ساهمت في التخفيف عنهم في ظل ارتفاع درجات الحرارة ومع الاحتياج الشديد للمياه.

 

وقام عدد كبير من الأهالي بالتوجه لمكتب رئيس الشركة لتقديم الشكر له وجميع العاملين بالشركة بعد وصول مياه الشرب الى جميع القرى التابعة لمجلس قرية كوم اشو بكفر الدوار وعددهم ١٠٤ قريه بعدد ٢٨٠ ألف نسمة.

 

وقاموا بإهدائه شهادات تقدير وعرفان له على جهوده وجهود الدولة في توصيل مياه الشرب لقراهم وسط فرحة عارمة.

اقرأ أيضا| ضبط لحوم مذبوحة بأحد محلات الجزارة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة

ومن جانبه أكد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة إن المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري حياة كريمة تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجا في الريف والمناطق العشوائية في الحضر.  وتحسين ظروف معيشتهم، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.


وأشار المهندس محمد سعيد نشأت إلى خطة الدولة في مشروع حياه كريمة في تنفيذ خطوط مياه الشرب للقرى الاكثر احتياجا لافتا إلى تنفيذ مشروع مد وتدعيم خط مياه شرب قطر ٣,٥ مم بولى إيثيلين بطول ١٢ كم طولي، لخدمة مركز كفر الدوار وبالتحديد مجلس قريه كوم إشو بعدد ١٠٤ قريه البالغ تعداد سكانها ٢٨٠ الف نسمة.

اقرأ أيضا| ضبط لحوم مذبوحة بأحد محلات الجزارة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة