جنى الألفي تحصد جائزة هدافة كأس العالم للسلة آنسات 

جنى الألفي
جنى الألفي

نجحت جنى الألفي قائدة منتخب مصر لآنسات كرة السلة تحت 19 سنة في حصد جائزة هدافة بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في إسبانيا خلال الفترة من من 15 يوليو الجاري وحتى 23 من الشهر ذاته.
وتوجت جنى بالجائزة بعد تسجيلها 150 نقطة خلال مباريات المنتخب بالبطولة.


وحصد المنتخب المركز الثاني عشر ببطولة كأس العالم بعد الخسارة أمام نظيره الإيطالي في مباراة تحديد المركزين الحادي عشر والثاني عشر.

وأنهى منتخب مصر الشوط الأول متأخرا بنتيجة 28-24 قبل أن يخسر المباراة بنتيجة 64-56 لتنهي آنسات السلة مشوارهن بالمركز الثاني عشر.

وكان قد حقق منتخب الآنسات الفوز على الصين وخسر أمام التشيك وكندا في دور المجموعات قبل أن يخسر من ليتوانيا في ثمن النهائي ليبدأ مشواره بمباريات تحديد المراكز.

وفاز منتخب مصر في المباراة الأولى على نظيره منتخب تايوان قبل أن يخسر بالأمس من منتخب أستراليا ثم يخسر اليوم من منتخب إيطاليا ويحصد المركز الثاني عشر.

وضمت قائمة اللاعبات كلًا من: جنى الألفي – جنى طارق السعيد – جنى السيد – هنا عبد العال – سلمى خضر – تمارا نادر السيد – جنى الشامي – جودي وائل – عائشة سالم – نور المهدي – سارة أسامة – جايدا خالد.

وضم الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت 19 عامًا، مصطفى هدهود مديرًا فنيًا، مصطفى فكري مدربًا عامًا، علياء محمود مدربًا مساعدًا، سعد أبو اليزيد مخطط أحمال بدنية، ياسمين الكيلاني طبيب، عفاف عبد اللطيف إداري، محمد الجويلي إحصائي، مصطفى جامع وندى جاسر معايشة.

اقرأ أيضا| بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة محمد حمدي