ديانا حداد تظهر بوزن زائد.. والجمهور غاضب

ديانا حداد
ديانا حداد

أثارت النجمة ديانا حداد الجدل بين جمهورها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشرها لبعض الصور ظهرت من خلالها بوزن زائد جدا، وتسببت تلك الصور في غضب عدد من جمهورها.

وظهرت ديانا في الصور التي نشرتها وهي تجلس وترتدي فستان طويل واسع وله فتحة صدر طويلة، ورابطة بشعرها الأسود على رأسها، وعلقت عليها قائلة: «صباح الخير».
 

وتم تداول الصور بشكل واسع عبر وسائل التواصل كما حصلت على الكثير من التعليقات التي جاءت جميعها رافضة لهذا المظهر التي ظهرت به ديانا لأول مرة بعد غياب طويل عن التفاعل معهم على مواقع السوشيال ميديا، حيث بدا عليها زيادة الون بشكل ملفت رغم أنها كانت ترتدي في الصور فستان واسع.

وكان آخر ظهور للنجمة ديانا حداد، حينما احتفلت بإطلاق عطرها الجديد الذى يحمل الحرفين الأولين من إسمها DH، بالإضافة إلى إطلاقها أغنية جديدة باللهجة العراقية حملت عنوان "ميك مزاجى"، بدبى.

وأغنية "ميك مزاجي" من كلمات الشاعر فراس الحبيب، وألحان على صابر. وتعد تعاون جديد يجمعها معه بعد سلسلة النجاحات التى قدماها معا فى الفترة الأخيرة، وتخلل الحفل مجموعة من اللوحات الغنائية التى ترمز إلى مراحل مختلفة من مسيرة ديانا حداد مثل أغنية "ساكن" و"أمانية" وغيرهما من الأغنيات التى قدمت بريمكس جديد وخاص بالحفل.

اقرأ أيضاً:- صلاح عبد الله يروج لمسلسل «سفاح الجيزة»