عاجل

حملات نظافة وإزالة للتعديات في كفر الشيخ | صور

حملات النظافة
حملات النظافة

شهدت مدينتا وقرى بيلا وقلين بمحافظة كفر الشيخ، حملات نظافة، ورفع التراكمات، ورى الأشجار، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الأحد، بمتابعة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أعمال حملة النظافة المكبرة لرفع المخلفات والتراكمات بشوارع وأحياء المدينة وقرى المركز، من خلال مواصلة الجهود والعمل على قدم وساق لتستمر الأعمال بهدف القضاء على المظاهر السلبية ورفع جميع التراكمات والمخلفات والعمل على تغيير واجهة الشوارع والميادين إلى أزهى صورها.

وقامت إدارة التنمية بمجلس مدينة بيلا، بتنظيف وري الزراعات بالمنتزهات وعدد من الشوارع وتقليم وتهذيب الأشجار وري الزراعات بسيارات الرش، كما قام عمال قسم الإنارة بصيانة أعمدة الإنارة في نطاق المدينة.

وشنت الوحدات المحلية بمركز بيلا، حملات نظافة مكبرة ورفع كفاءة الطرق بشوارع القرى الأم والتوابع، والتي أسفرت عن رفع كميات كبيرة من القمامة والمخلفات وجرى نقلها للمقالب الوسيطة بالقرى تمهيدا لنقلها لمصنع تدوير القمامة بالمدينة.

وتابع اللواء خالد محمد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، استمرار رفع مستوى الخدمات وتحسين المرافق العامة حيث تم رفع المخلفات من أماكن تجمعها، وتكثيف حملات النظافة ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تابع رئيس مركز ومدينة قلين، أعمال إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمركز قلين، وجرى إزالة تعدي على الأرض زراعية بناحية أبو إسماعيل بقرية ميت الديبة وتم التحفظ على مواد البناء، مؤكداً أن الحملة مستمرة بجميع نواحي المركز والقرى حتى مواجهة جميع المخلفات للبناء وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأمن، ومديرية الزراعة، والأجهزة الرقابية بكفرالشيخ.