رئيس الاتحاد السعودي يصل لندن لإنهاء صفقة فابينيو

فابينيو
فابينيو


كشفت تقارير صحفية، أن رئيس نادي اتحاد جدة السعودي أنمار الحائلي، في العاصمة الإنجليزية لندن من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع البرازيلي فابينيو، نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن رئيس الاتحاد السعودي في لندن من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع فابينيو، مشيرا إلى ان المفاوضات في مراحلها الأخيرة ولكن هناك بعض التفاصيل التي يجب أن تحسم قبل حسم الصفقة.

وأشار رومانو، إلى أن اتحاد جدة يرغب في إنهاء الصفقة في الأسبوع المقبل لتجنب أي مفاجآت في اللحظات الأخيرة، موضحا أن ليفربول يريد التأكد من جميع الوثائق قبل توقيع الصفقة مع اتحاد جدة.

يذكر أن التقارير الصحفية أشارت إلى سبب تأخر صفقة انتقال البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول، إلى اتحاد جدة السعودي، بسبب حيواناته الأليفة بعدما اقترب اتحاد جدة من الإعلان عن إتمام الصفقة.

ويمتلك فابينيو كلب من نوع "بيت بول" وهي نوعية كلاب ممنوع دخولها للمملكة العربية السعودية بشكل تام لشراستها.

وتم تأجيل الإعلان عن صفقة انتقال فابينيو إلى الاتحاد السعودي لحين حل الأزمة والسماح لكلاب فابينيو بمرافقته إلى السعودية وهو يريد اللاعب البرازيلي ضمانه قبل التوقيع.

يذكر أن الاتحاد حسم التعاقد مع فابينيو من ليفربول بمقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وانضم فابينيو لصفوف ليفربول في عام 2018 قادما من موناكو، وتوج بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.