مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض رسمي لضم هويلوند من أتالانتا 

راسموس هويلوند
راسموس هويلوند


يستعد مانشستر يونايتد إلى تقديم عرض رسمي إلى أتالانتا الإيطالي من أجل التعاقد مع الدنماركي راسموس هويلوند، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم أول عرض رسمي لضم راسموس هوجلوند من أتالانتا في الأسبوع المقبل.

وأشار رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن باريس سان جيرمان يواصل منافسة اليونايتد على الصفقة وتحدث مع وكلاء المهاجم الدنماركي الشاب.

وأضاف أن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرضا رسميا إلى أتالانتا تجنبا للمنافسة مع سان جيرمان بعدما تم الاتفاق مع هويلوند على الشروط الشخصية في العقد، كما أن اللاعب الدنماركي يعطي الأولوية للنادي الإنجليزي.

وذكرت شبكة «ذا أثلتيك»، أن مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق مع وكلاء هويلوند بشأن الشروط الشخصية في العقد، ويتبقى فقط اتفاق الناديين على الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يتفاوض مع أتالانتا في الوقت الحالي على قيمة الصفقة حيث يرغب النادي الإيطالي في بيع المهاجم الدنماركي الشاب بسعر لا يقل عن 85.5 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن اليونايتد يتفاوض على تقليل المبلغ المطلوب وعرض لاعبين ضمن عرضه ولكن النادي الإيطالي رفض وأصر على الحصول على مقابل مالي كامل للتخلي عن هويلوند.