برلمانية: كلمة الرئيس في ذكرى ثورة 23 يوليو بعثت رسائل طمأنة على مستقبل مصر‎

مجلس النواب
مجلس النواب

أكدت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى مرور 71 عاماً على نورة 23 يوليو عام 52 بعث برسائل طمأنة لجميع المصريين وبمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية على مستقبل مصر.


وأشارت إلى أن ثورة 23 يوليو أرست أسس الجمهورية الأولى من خلال تحقيق الاستقلال الوطني وبناء الوطن والتوجه نحو التصنيع وتحقيق العدالة الاجتماعية.


وأشادت "إسماعيل"، فى بيان لها أصدرته اليوم بجميع القضايا التى الرئيس عبدالفتاح السيسي فى كلمته بمناسبة الذكرى 71 لثورة 23 يوليو معلنة اتفاقها التام مع تأكيد الرئيس السيسى على أن هذه الثورة العظيمة مصدر إلهام للتحرر الوطني في جميع أنحاء العالم كما فتحت المجال لتمكين قطاعات كبيرة من الفلاحين والعمال بأماكن تليق بهم.


وأكدت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل، أن الرأى العام المصرى اصبح على ادراك ووعى كاملين بأن الاتجاه من القيادة السياسية الحكيمة نحو الجمهورية الجديدة ناتج من مبادئ ثورة 23 يوليو في البناء وتحقيق استقرار الوطن واستقلاله والحفاظ عليه وعلى جميع مؤسساته ووحدة وتماسك شعبه العظيم معربة عن ثقتها التامة فى قدرة مصر بفضل القيادة الحكيمة ستكون لديها القدرة على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية التى تواجهها وأكبر دليل على ذلك أنه على مر التاريخ أثبت الواقع أن الشعب والجيش المصري دائماً يكونان يداً واحدة في الدفاع عن حرية الوطن وإعلاء رايته في الوطن العربي بل العالم أجمع.


وتوجهت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والشعب المصري بمناسبة الذكرى 71 لثورة 23 يوليو.