مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالمنيا 

موضوعية
موضوعية

لقى شاب مصرعه غرقًا بنهر النيل المار على محافظة المنيا هربًا من حرارة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا

 هرب من حرارة الجو إلى الموت في قاع ترعة الابراهيمية

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن غرق شاب أمام قرية عباد شارونة بمركز مغاغة هربًا من الحر.

علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتبين غرق «م- ح-.- ١٧ سنة»، طالب، أمام قرية عباد شارونة بمركز مغاغة.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وجدير بالذكر، تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة طالب مقيم في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط من نهر النيل أمام مركز ملوي في جنوب المنيا، كما تم انتشال جثة طفل من ترعة قرية حافظ الشرقية في مركز أبوقرقاص.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانتشال جثة الطفل عمر سليمان فولي 6 سنوات، مقيم في مركز أبوقرقاص، من المجري المائي لترعة حافظ الشرقية، أمام قرية منشية دعبس في غرب مركز أبوقرقاص.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي المركزي بمعرفة الأهالي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بانتشال جثة الطالب إسلام طه صادق 19 عاما، مقيم بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط في شمال محافظة أسيوط من المجري المائي لنهر النيل، أمام مركز ملوي، وتم نقلها إلي مشرحة المستشفي التخصصي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.