«سناب شات» تطلق برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بها

سناب شات
سناب شات

يعتبر الذكاء الاصطناعي (AI) موجود في كل مكان هذه الأيام ، منذ ظهور ChatGPT على الإنترنت في أواخر العام الماضي، ولم يمض وقت طويل قبل أن ينضم تطبيق المراسلة الشهير «سناب شات» إلى مجال الذكاء الاصطناعي من خلال طرح برنامج الدردشة الآلي الخاص.

ما هو الذكاء الاصطناعي الخاص بي على «سناب شات»؟

أطلقت «سناب شات» أسم «My AI» على روبوت المحادثة والذي يتم تشغيله بواسطة تقنية ChatGPT، إنه في الأساس برنامج كمبيوتر مصمم لإجراء محادثات تشبه محادثات البشر مع مستخدمي سناب شات، ويمكن لمستخدمي سناب شات  التحدث إليه عن طريق الكتابة أو التحدث ، كما يفعلون مع أي مستخدم بشري آخر لمنصة التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لوصف سناب شات لروبوت الذكاء الاصطناعي أنه يمكنه الإجابة على سؤال تافه، وتقديم المشورة بشأن الهدية المثالية لعيد ميلاد صديقك المفضل، والمساعدة في التخطيط لرحلة المشي لمسافات طويلة لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة أو اقتراح ما يجب القيام به لتناول العشاء".

خطوات تنشيط Snapchat AI على Android
يمكن العثور على My AI على شاشة الدردشة الخاصة بك، ويجب التمرير سريعًا من الكاميرا لفتح شاشة الدردشة وتجربتها.

ويمكن ذكر My AI في أي دردشة مع صديق أو مجموعة وطرح أسئلة عليها من داخل تلك الدردشة.

 ثم تقوم  بكتابة "myai" وتحديد خيار My AI في الدردشة، والاستمرار في كتابة رسالتك والنقر فوق إرسال، وسيقوم الذكاء الاصطناعي الخاص بي بالرد على سؤالك في الدردشة.

خطوات تحديث تطبيق سناب شات  يدويًا :

-افتح تطبيق متجر Google Play.

-في الجزء العلوي الأيسر ، انقر فوق رمز الملف الشخصي.

-انقر فوق إدارة التطبيقات والجهاز.
يتم تصنيف التطبيقات التي يتوفر تحديث لها باسم "التحديث متاح".

-انقر فوق تحديث.

خطواط الوصول ل Snapchat AI على iPhone :

 يتم فتح تطبيق سناب شات على جهاز آبل الخاص بك، ثم تحديد رمز الدردشة في الأسفل أو اسحب لليسار على شاشة الكاميرا، وقم بتصفح My AI في الجزء العلوي من الدردشات وتحدث باستخدام AI الجيب الخاص جدًا بـ سناب شات.