بلقيس فتحي تُعلق على شائعة ارتباطها: «بداعب جمهوري فقط»

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

كتب: أحمد عادل

نفت الفنانة بلقيس فتحي، الحديث الذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أكد ارتباطها، مشيرة إلى أنها كانت تُداعب جمهورها فقط.

وقالت بلقيس على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب إحيائها لحفلها في جازان بالمملكة العربية السعودية أمس السبت: "لا أنا بداعب جمهوري فقط، مفيش أي حاجة".

وأضافت: "ولكن إذا كان شخصًا من جازان فهذا شرف لي"، وتطرقت للحديث عن جازان وشعبها، مؤكدة أنه مثقف موسيقيًا؛ مما أشعرها بسعادة بسبب تفاعلهم معها خلال حفلها".

وشددت بلقيس، أن تلك المرة لا تُعد الأولى التي تُحيي خلالها حفلًا في جازان، كما نوهت إلى التطور المتسمر الذي يحدث في السعودية، موجهة الشكر لكل القائمين على تنظيم الحفل، بالإضافة لهيئة الترفيه السعودية.

اقرأ أيضًا.. بعد طرحها بأيام.. «ألف روح» لـ بلقيس فتحي تتخطى 2 مليون مشاهدة

وعلى صعيد متصل، كشفت الفنانة بلقيس فتحي عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة " ألف روح " التي قدمتها باللهجة المصرية وحققت ردود أفعال كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي. 

وقالت بلقيس، إنها لم تتصور أن تنتشر الأغنية مثل النار في الهشيم خلال فترة قصيرة منذ طرحها، وحققت صدى كبير من قبل الجمهور بعدد من الدول العربية من داخل مصر ولبنان والمغرب والعراق والسعودية.

وأضافت بلقيس فتحي، خلال بيان صحفي: "من ضمن أسباب نجاح الأغنية أنها لمست شريحة كبيرة من البنات داخل المجتمعات العربية لما حملاته من مشاعر قوية، ودائما في إختياراتي للأغاني أحرص ان تكون كلماتها بها رسالة وهذا ما حدث في ألف روح الذي تعاونت فيها مع الشاعر  أحمد حسن راؤول، وأن الاغنية مازلت في التريند ونجاحها لسه مستمر".

وعن إختيارها للهجة المصرية قالت: "الأغنية وصلت للجمهور العربي كله لأنني أرى أن الأغنية اذا كانت بلهجة بيضاء أو مصريه فهي تصل أسرع لكل الشعوب العربية وهذا الهدف كنت أقصده والحمدلله تحقق".

وقالت: "الأغنية شبهي ومناسبة لكل شخص يسمعها في كل وقت وكل زمان لأنها تحمل رسائل بها تحدي وقوة ويشعر من يسمعها أنه قادر على النجاح والتقدم".

واختتمت بلقيس فتحي، تصريحاتها "أنها تستعد  اليوم لإحياء حفل جماهيري داخل جازان بالمملكة العربية السعودية وجهزت باقة متنوعة من أغانيها العربية والخليجية وستقدم للمرة الأولى أغنية ألف روح أمام الجمهور وبعدها ستعلن عن حفلها القادم في مصر خلال الفتره المقبلة".