هرب من حرارة الجو إلى الموت في قاع ترعة الابراهيمية

الضحية
الضحية

المنيا - حمد الترهوني

  واقعة حزينة شهدتها محافظة المنيا عقب غرق طالب أثناء استحمامه في مياة ترعة الإبراهيمة هربًا من شدة حرارة الجو لكن القدر كان له بالمرصاد لتخطفه المياه حتى فارق الحياة في الحال قبل وصوله أبواب المستشفى وسط حالة حزن شديد انتابت الأهل والأقارب.

الساعة كانت تقترب من الثانية ظهرًا حيث الهدوء والاستقرار يسود أرجاء مدينة أبوقرقاص فجأة دوى الصراخ من بعض أهالي المدينة عقب انتشار خبر غرق الطالب محمود في أثناء الاستحمام بترعة الإبراهيمية مما جعل الحزن يكسو وجوه الأهالي.

تقول هاجر احدى أقارب الطالب الغريق، والدموع تنهمر من عينيها، محمود كان محترم ومهذب جدا، الجميع يشهد له بحسن الخلق لكن قدر الله غالب كان قاعد مع والده ووالدته واخوته وفجأة خرج من البيت بعد أن شعر بحرارة الجو فكلم أحد زملائه للذهاب إلى الترعة للنزول بها هربا من حرارة الجو لكن كان الموت في انتظاره وحاول أحد المتواجدين إنقاذه لكن لم يستطع وباءت كل المحاولات بالفشل.

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بمصرع طالب يبلغ من العمر ١٢ سنة، بترعة الإبراهيمية بمدينة أبوقرقاص.

 على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وفريق الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتم انتشال جثة الطالب محمود ع، الذي يبلغ من العمر 12 عامًا، مقيم ابوقرقاص، جنوب المنيا، حيث غرق أثناء الاستحمام في ترعة الابراهيمية هربا من شدة الحر وارتفاع درجات الحرارة، و نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وعرض الجثة على الطب الشرعي ومفتش الصحة لمناظرتها لكتابة تقرير عن سبب وكيفية حدوث الوفاة، والتصريح عقب ذلك بالدفن ما لم تكن هناك شبهة جنائية طبية في الوفاة.

اقرأ أيضًا : ضبط المتهم بقتل سيدة لسرقة مجوهراتها فى البحيرة


 

;