«أبرزهم رمضان وهنيدي».. السينما في انتظار منافسة صيف 2023

أفلام صيف 2023
أفلام صيف 2023

كتب: أحمد عادل

يبدو أن السينما المصرية، على أبواب انتعاشة فنية كبيرة، خلال موسم الصيف 2023، فبعد انتهاء موسم عيد الأضحى الماضي، والذي شهد منافسة قوية بين 4 أفلام وهم: "بيت الروبي، البعبع، تاج، ومستر إكس"، تعود دور العرض مجددًا لاستضافة أعمال قوية.

ويشهد صيف 2023، أعمالًا سينمائية قوية، لعل أبرزها فيلم "ع الزيرو" للفنان محمد رمضان، والذي استقر على طرحه مع مطلع شهر أغسطس المقبل، بجانب فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام والذي لم يُحدد حتى الآن موعد طرحه.

ويطرح الفنان محمد هنيدي، أحدث أفلامه والذي حمل اسم "مرعي البريمو"، يوم 2 من شهر أغسطس المقبل، كما يضع جمهور السينما أمالًا عالية على فيلمي "وش في وش" للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، وفيلم "البطة الصفرا"  للفنان محمد عبدالرحمن، والفنانة غادة عادل.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" أبرز أفلام صيف 2023

فيلم "ع الزيرو"

يُطرح فيلم "ع الزيرو" من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، في الـ 2 من شهر أغسطس المقبل، تدور أحداث فيلم "ع الزيرو"، في إطار الأكشن والإثارة، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل.

فيلم "أبو نسب"

فيلم "أبو نسب" من بطولة الفنان محمد إمام، والفنانة ياسمين صبري، من المنتظر إعلان موعد طرحه في دور العرض السينمائية، ولكن كانت الآخيرة كشفت أنه سيكون متوفر بالسينمات خلال شهر أغسطس المقبل.

فيلم "مرعي البريمو"

يُعد فيلم "مرعي البريمو"، من بطولة الفنان محمد هنيدي، ويعاونه غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، واستقرت الشركة المنتجة على طرحه بالـ 2 من شهر أغسطس المقبل.

فيلم "وش في وش"

يشارك فيلم "وش في وش"، من بطولة الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، في موسم الصيف 2023 واستقرت الشركة المنتجة على طرحه في الـ 16 من شهر أغسطس المقبل.

فيلم "البطة الصفرا"

يستعد الفنان محمد عبدالرحمن، لطرح أحدث أعماله السينمائية وهي فيلم "البطة الصفرا"، والذي يشاركه البطولة فيه الفنانة غادة عادل، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على موعد طرحه.

فيلم "فوي فوي فوي"

تشارك الفنانة نيللي كريم، والفنان محمد فراج في موسم الصيف 2023، بفيلم "فوي فوي فوي"، والذي من المنتظر طرحه في الـ 23 من شهر أغسطس المقبل.