نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في ضبط قائد مركبة «تروسيكل» لإصطدامه بسيدة حال عبورها الطريق مما أدى لوفاتها بالمرج.
البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتلقي المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم).. توفيت متأثرة بإصابتها، إثر تعرضها لحادث مصادمة بدائرة القسم.
اقرأ أيضا| ضبط عامل غافل مواطنًا واستولى منه على كارت الفيزا بالدرب الأحمر
بالإنتقال والفحص، تبين أنه حال سير مركبة «تروسيكل» بدون لوحات معدنية قيادة (عامل – مقيم بمحافظة القليوبية) بدائرة القسم إصطدم بالمتوفاة حال عبورها الطريق نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها التي أودت بحياتها، وبسؤال قائد التروسيكل وشقيق المتوفاة أيدا ما سبق.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





