مدربة سيدات إنجلترا: افتقدنا للقسوة في مواجهة هايتي

سارينا ويجمان
سارينا ويجمان

قالت سارينا ويجمان، مدربة المنتخب الإنجليزي، إن بطل أوروبا افتقد "للقسوة"، وذلك بعد الفوز الصعب الذي حققه على حساب هايتي (1-0)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بكأس العالم للسيدات.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) عن ويجمان قولها: "سأقول أننا افتقدنا القسوة، من السهل قول ماذا تعني القسوة؟".

وأضافت: "أعتقد أنه في بعض الأحيان كانت هناك كرات عرضية وكانت تنتهي داخل منقطة الجزاء، وكذلك التفاهم أمام المرمى، إنها أشياء صغيرة وفي النهاية أنت تأمل في أن تسجل أهدافا منها".

وتابعت ويجمان: "أعتقد أننا كنا قريبين من التسجيل مرتين، كما أن دفاع المنافس كان صلبا كذلك، لذلك نواصل المحاولة والعمل على ذلك وسنبدأ في ذلك غدا أيضا".

من جانبه قال نيكولاس ديليبين، مدرب منتخب هايتي: "نحن فخورون بالأداء الذي قدمناه، لقد عملنا بجد وكان ذلك بمثابة اختبار ضخم بالنسبة لنا، لقد واجهنا بطل أوروبا".

وأضاف: "كان ذلك اختبارا كبيرا بالنسبة لنا، لم نعرف حقا ما علينا فعله ولم نكن متأكدين من الطريقة التي سنلعب بها،  لكننا تجاوزنا ذلك وكنا قريبين جدا في المستوى من إنجلترا، لكن هناك دائما أشياء يمكن أن نفعلها بشكل أفضل ".