منتخب آنسات السلة يخسر من أستراليا بكأس العالم

منتخب آنسات السلة ضد أستراليا
منتخب آنسات السلة ضد أستراليا

خسر منتخب مصر لكرة السلة آنسات تحت 19 سنة أمام نظيره الأسترالي بنتيجة 70/45 في مباراة تحديد المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر ببطولة كأس العالم تحت 19 سنة المقام حاليًا في إسبانيا خلال الفترة من من 15 يوليو الجاري وحتى 23 من الشهر ذاته.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب أستراليا بنتيجة 42/26 قبل أن يتمكن من حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 70/45.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر لآنسات السلة الخاسر من مباراة ألمانيا وإيطاليا، من أجل تحديد المركزين الحادي عشر والثاني عشر.

وكان قد حقق منتخب الآنسات الفوز على الصين وخسر أمام التشيك وكندا في دور المجموعات قبل أن يخسر من ليتوانيا في ثمن النهائي.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره منتخب تايوان في المباراة الأولى لتحديد المراكز من التاسع وحتى السادس عشر قبل أن يخسر من أستراليا في المباراة الثانية.

وتضم قائمة اللاعبات كلًا من: جنى الألفي – جنى طارق السعيد – جنى السيد – هنا عبد العال – سلمى خضر – تمارا نادر السيد – جنى الشامي – جودي وائل – عائشة سالم – نور المهدي – سارة أسامة – جايدا خالد.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت 19 عامًا، مصطفى هدهود مديرًا فنيًا، مصطفى فكري مدربًا عامًا، علياء محمود مدربًا مساعدًا، سعد أبو اليزيد مخطط أحمال بدنية، ياسمين الكيلاني طبيب، عفاف عبد اللطيف إداري، محمد الجويلي إحصائي، مصطفى جامع وندى جاسر معايشة.