جوندوجان: جاهز للعب في أي مركز مع برشلونة.. واستمتع بـ«الهجوم»

إلكاي جوندوجان
إلكاي جوندوجان

أكد إلكاي جوندوجان نجم برشلونة الإسباني، جاهزيته للمشاركة في أي مركز يحتاجه فيه تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، وذلك بعدما انضم اللاعب لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم جوندوجان، إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق الذي توج معه بـ5 بطولات في الموسم الماضي على رأسهم الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال جوندوجان، في تصريحات نشرتها صحيفة «سبورت»، إنه ليس بغريب عليه اللعب في أكثر من مركز، كونه خاض التجربة من قبل في عدة مراكز بالتحديد في العامين الماضيين، على الرغم من لعبه دورًا هجوميًا أكثر للتسجيل وخلق الفرص لزملائه.

وأضاف أنه يستمتع بفكرة تغيير المراكز على الرغم من ارتياحه في المراكز الهجومية، إلا أنه لعب خط وسط رقم 6 وحده خلال 15 مباراة من قبل بأحد المواسم الماضية، وهو ما استمتع به كثيرًا وشعر خلاله بحالة من الارتياح لهذا المركز.

واختتم تصريحاته، بأنه يفضل اللعب في المراكز الهجومية أكثر، إلا أن الأمر ليس بيده، حيث المركز الذي يحتاجه فيه مدربه سيشارك فيه، مضيفًا «أنا جاهز للعب في أي مكان، أنا سبق لي اللعب في المراكز الدفاعية والهجومية».