«جوني ديب» يستعيد عافيته ..ويحيي حفلا موسيقيا مع فرقته في بولندا اليوم

جوني ديب
جوني ديب

أكدت عدد من المصادر المقربة من النجم العالمي جوني ديب ، استعاده النجم لعافيته، على الفور بعد تعرضه لحادث الإغماء، موضحين أن جدول الجولة الغنائية لفرقة جوني ديب وأليس كوبر Hollywood Vampires، مستمر كما هو، وأن جوني ديب، سيحي حفلا موسيقيا اليوم السبت مع الفرقة في بولندا.

وكشفت تقرير للديلي ميل، عن سبب إلغاء حفل، فرقة Hollywood Vampires، وهي فرقة شكلها جوني ديب وأليس كوبر، باللحظة الأخيرة في Papp László Sport Arena في بودابست. 

وذكر التقرير أن إلغاء الحفلة الموسيقية، جاد بسبب تعرض جوني ديب لإغماء مفاجئ، جعله يفقد وعيه، لدرجة أنه تم استدعاء طبيب إلى غرفته بالفندق في بودابست.

وأوضح التقرير، أنه تم إلغاء حفل Hollywood Vampires ببودابست، في 18 يوليو في اللحظة الأخيرة، حيث كانت الساحة بالفعل مليئة بالجمهور، الذي سافر بعضهم مئات الكيلومترات إلى العاصمة المجرية. 

فيما قال أحد العاملين في الفندق، "كل ما سمعناه هو أن جوني ديب كان متحمسًا للغاية  للحفل، وفجأة تعرض لفقدان وعي، واستدعي الطبيب، ولم يتمكن حتى من مغادرة الفندق.. لقد سمعنا أيضًا أنهم اتصلوا بطبيب لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء خاطئ معه.. أم مجرد إغماء نتيجة الإرهاق".

فيما يجري منظمو الحفل، محادثات لإعادة الجدولة، في أقرب وقت ممكن، قبل المحطة التالية في الجولة وفي سلوفاكيا.

اقرأ أيضا | جوني ديب يرهن قصره لإقتراض 10 ملايين دولارًا