بإطلالة غربية.. أبرز لقطات حفل ويجز في الرياض

ويجز
ويجز

أحيا أمس الجمعة، مطرب الراب ويجز  حفلًا جماهيريًا بموسم الجيمرز بالرياض، وسط حضور كبير من جمهور ومحبي مطرب الراب.

 ومن خلال هذه السطور، نستعرض أبرز لقطات حفل ويجز، الذي أحياه خلال موسم الجيمرز بالرياض.

أغاني ويجز في الحفلة

أدى "ويجز" مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه في الحفل ومنها، دورك جاي، البخت، أميرة، عفاريت الأسفلت، اللقطة، والعديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

إطلالة ويجز الغريبة

وظهر ويجز مرتديًا إطلالة غريبة، التي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أرتدى بدلة زرقاء غريبة الشكل وتيشرت أسود.

حنه على يديه

ونشر مطرب الراب ويجز صورة له قبل استعداده للحفل، خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وكان على أيد مطرب الراب حنه، كما شارك شقيق مطرب الراب فيديو له أثناء غنائه في الحفل وكان على يده حنه أيضًا، مما أثار غضب الجمهور.

جدير بالذكر أن مطرب الراب أحمد علي والشهير بـ"ويجز"، شوق جمهوره مُعلنًا وضع الرتوش الأخيرة لألبومه الغنائي على أن يطرح قريبًا، خاصًة بعدما أبدى العديد من عشاقه استيائهم؛ بسبب تأخره في طرح أغانيه.

وقال ويجز خلال تصريحات ببرنامج "Et بالعربي"، مُعلقًا على ردود الأفعال حول أحدث أغانيه "الدنيا إيه": "في الطبيعي عندما أسمع من أحد أن الأغنية كانت جيدة بالنسبة له، أشعر بالراحة لأنه عملي الذي عملت عليه".

وأضاف: "من الصعب أن يرضي أحد بشكل كامل عن أعماله، فأنا أكون راضي بنسبة 90%، ويتبقى 10%، أضعهم في أعمال أخرى".

ومازح ويجز جمهوره بسبب تأخره المستمر في طرح أغانيه، قائلًا: "أنا مشغول جدًا، بين إجازات وحمام سباحة وبحر، وأصبحت متعلقًا بالصحراء مثل «السحلية»".

وعن تجهيزه لألبوم غنائي جديد، قال ويجز: "من المنتظر أن نطرح الألبوم قريبًا، ولكن لازال هناك بعض الوقت، انتهى وقت الانتظار، «هتزهقوا مني»".

اقرأ أيضا|ويجز يكشف تفاصيل جولته العالمية في صيف 2023