في أعياد ميلادهم.. هدايا يفضلها مواليد برج الأسد في عام 2023 

تعبيرية
تعبيرية

يحتفل مواليد برج الأسد بأعياد ميلادهم من يوم 22 يوليو حتى يوم 22 أغسطس، ولذلك وفي هذا السياق تقدم لكم «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الهدايا المناسبة والتي يفضلها برج الأسد في أعياد ميلادهم بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

اقرأ أيضا| مواليد ٢٢ يوليو.. ماذا تقول لك نصيحة خبيرة الأبراج  في ٢٠٢٣؟
 

وافتتحت خبيرة الأبراج ندى عادل كلامها قائلة: «برج الأسد من الأبراج المميزة فهو برج الشمس، ولذلك يجب أن تكون هدية برج الأسد مميزة، حيث أن  مواليد برج الأسد يعشقن الهدايا القيمة مثل الألماس والذهب والفضة، فهو يعشق الهدايا ذو القيمة الكبيرة، ويحتفظ بالهدايا طيلة حياتة».

وأضافت: «برغم أن برج الأسد ينكر حبة للمفاجأة طيلة الوقت إلا إنه يحب المفاجأت من الأشخاص المقربين له، ومن الهدايا الذي يفضله برج الأسد البرفانات والساعات الماركة، والإلكترونيات مثل الهواتف المحمولة».

اقرأ أيضا| ٤ أبراج يتمتعن بذاكرة قوية.. أحذر من الكذب عليهم 

وتابعت ندى كلامها: «وأيضا يعشق تقدير واحترام أسرته ومن يبدل مشاعر الحب له لأسرته أو تقديم شئ يمس حياته مع أسرته، فبرج الأسد شخص مميز ولم ينس أبدا هذه المواقف الخاصة الجميلة وعندما تطلب منه أي شئ مهما إن كان غالي الثمن أو قيمة تحصل عليه بسهولة». 

والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».

اقرأ ايضا| أبراج مسيطرة في عام 2023.. احذر من غضبها 

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

اقرأ أيضا| توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج النارية في عام 2023

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.