«ظهر طائرًا»| أبرز اللقطات في حفل تامر حسني بمهرجان العلمين| فيديو وصور

تامر حسني
تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني، أمس يوم الجمعة، حفلا غنائيا متألقا مليء بحماس الشباب والبهجة والفرح، ومن خلال هذه السطور نبرز تفاصل الحفل وما حدث بها.

في البداية قبل صعود النجم تامر حسني لخشبة المسرح قدم الإعلامي شريف مدكور الحفل وبدأ كلمته بالإشادة بالمهرجان والتنظيم الاحترافي والرياضات التي تم تقديمها من خلال المهرجان، وتحدث عن بطولة التيك بول العالمية وسباق السيارات والكرنفالات الشعبية التي ستقام خلال فعاليات المهرجان، وبدأ الحفل بموسيقى فريق "ديسكو بيروت" التي اشعلت حماس الشباب قبل صعود تامر حسني للمسرح بحلول منتصف الليل. 

كان دخول النجم تامر حسني للمسرح مبهر بكل المقاييس حيث دخل المسرح "طيران" من خلال معدات رفع جعلته يحلق بعيدا في سماء العلمين الجديدة وسط انبهار الجمهور وتأثير الألعاب الناريه المذهلة.

بدأ تامر حسني حفله، بفيديو مجمع لمسيرته الفنية منذ بدايته حتى الآن وأبرز أفلامه وأغانيه والحفلات التي أحياها في الخارج وفيلمه الأخير «تاج»، ثم دخل تامر حسني المسرح بعرض مبهر معلق بالأحبال ومرتدي بدلة تاج من فيلمه الأخير وسط تصفيق الجماهير.

بدأ تامر حسني الحفل بأغنية «يا أهل الله» وقدم بعدها أكثر من أغنية؛ منها «متوصنيش، حلو المكان، وهدلعني»، ويعتبر الحفل من أضخم حفلاته ضمن مهرجان العلمين الجديدة، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، حيث تم فتح باب استقبال الجمهور ليبدأ من سن 10 سنوات، حيث يتمتع تامر حسني بشهرة كبيرة ين جمهور الأطفال أيضًا خاصة بعد فيلمه الأخير؛ الذي عرض في عيد الأضحى «تاج»، وأصبحت منطقة "الارينا" على صفيح ساخن بمزيج مختلف من الجمهور.

شهد حفل تامر حسني، المقامة على هامش مهرجان العلمين الجديدة 2023، نزول التيك توكر الألماني نويل روبنسون إلى ساحة الجمهور وحرص على الرقص معهم.

ورقص تامر حسنى مع نويل روبنسون وصعد فريق tumpo المسرح وغنوا مع تامر حسنى أغنية كارتون "صنوحى".

اقرأ أيضا| قبل انطلاق حفله بالعالمين.. تامر حسني لجمهوره: «محدش يتأخر»