قال الفنان أحمد سلامة إنه يشجع نادي الزمالك، ويقف بجانبه ولا يمكن أن يشجع نادي غيره.
وأوضح خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أنه رغم تشجيعه الزمالك إلا أنه يحب الأهلي ولا يكرهه لأنه بعيد كل البعد عن التعصب الكروي.
وأجاب سلامة خلال الحلقة على العديد من الأسئلة الساخنة، منها لماذا لم يصبح نجم شباك ضمن نجوم جيله.
وذكر أحمد سلامة خلال الحلقة: بقالي سنين مشتركتش في عمل.. كنت هعمل مسلسل مع منى زكي واتأجل.
كما رد سلامة خلال حلقة برنامج بالخط العريض، على الانتقادات التي توجه أحيانا لابنته سارة سلامة.
ورد سلامة خلال الحلقة الجديدة من البرنامج على بعض الأقاويل بأن أعضاء النقابة يستفيدون من العمل في بعض الأعمال نتيجة مناصبهم.
اقرأ أيضا | بسبب ملابسها.. أحمد سلامة يوضح حقيقة اعتدائه على ابنته سارة بالضرب

كندة علوش: عائلتي أولويتي.. وأعتبر نفسي فنانة "Part Time"
رئيس «الفنون التشكيلية» ناعيًا رسام الكاريكاتير نبيل صادق: ستبقى أعماله خالدة
بشارع الفن.. وزيرة الثقافة ومحافظ أسوان يطلقان حزمة أنشطة لبناء الوعي ونشر البهجة





