مدرب لوريان: لن نكرر محاكمة ميندي في الساحة العامة

ميندي
ميندي

رفض ريجيس لوبري، مدرب لوريان، اليوم الجمعة، الأسئلة المتعلقة بتبرئة الوافد الجديد  للفريق بنجامين ميندي من تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي في إنجلترا.

وانضم المدافع الفرنسي، البالغ 29 عامًا للوريان الأربعاء، بعد أسبوع من تبرئته في آخر فصل من قضية استمرت طيلة 3 أعوام.

وقال ريجيس لوبري في مؤتمر صحفي الجمعة: "لن نكرر محاكمته في الساحة العامة"، مضيفًا "لا ينبغي إعادة محاكمته. لقد تمت تسوية المسألة".

ووصف انطباعاته الأولى عن ميندي بـ "البهجة والحماسة"، مشيرًا الى أن "هذا أحد الأشياء التي أردنا معرفة المزيد عنها"، أكثر من قضية اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

وتابع "أحيانًا، نُلبِسُ الأشخاص الكثير من الأشياء نقلاً عن وسائل الإعلام، لكن بعدها، عندما نتعرف عليهم في حميمية غرف الملابس (الخاصة بملاعب كرة القدم)، نكتشف شخصًا مختلفًا تمامًا".

◄ اقرأ أيضًا | ميندي ينضم إلى لوريان حتى 2025

وتمت تبرئة ميندي في المحاكمة الأولى في يناير من 6 تهم بالاغتصاب، وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي تتعلق بـ 4 شابات أو مراهقات.

والأسبوع الماضي وفي محاكمة ثانية، تمت تبرئته من اغتصاب امرأة ومحاولة اغتصاب أخرى.

ونفى ميندي الذي انتهى عقده مع مانشستر سيتي، بطل إنجلترا ودوري أبطال أوروبا، في نهاية يونيو، جميع التهم الموجهة اليه.

وقال لو بري إنه أجرى اتصالاً بالفيديو لمدة ساعتين مع ميندي قبل التوقيع معه وأشاد "بتواضعه وشغفه بكرة القدم ورغبته في أن يكون جزءًا من مشروع جماعي"، مضيفًا أن ميندي الذي لم يلعب منذ 15 أغسطس 2021، بحاجة الى "بعض التأهيل، على الرغم من أنه اعتنى بنفسه خلال هذين العامين".