عميد طب المنوفية يشيد بجهود إدارة الأمن الداخلي بالمستشفيات الجامعية 

عميد طب المنوفية يشيد بجهود إدارة الأمن الداخلي بالمستشفـيـات الجامعـيـة 
عميد طب المنوفية يشيد بجهود إدارة الأمن الداخلي بالمستشفـيـات الجامعـيـة 

أشاد د. ناصر عبد البارى، عميد كلية الطب بجامعة المنوفية ورئيس مجلس المستشفيات الجامعية بالجهود المبذولة من قبل رجال الأمن الداخلى.

جاء ذلك خلال اجتماعه بأخصائيين ومشرفين وأفراد إدارة الأمن الداخلي وذلك في إطار اللقاءات الدورية من أجل تحسين الخدمة ومع مختلف فئات العاملين بالمستشفيات الجامعية بحضور الدكتور أحمد سعيد فهيم مدير المستشفى الرئيسي ومحمد فارس مدير إدارة الأمن الداخلي.

اقرأ أيضا  |  المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنوفية: 300 مليون جنيه للمدينة الطبية الجديدة

وأشار الدكتور ناصر عبد البارى عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بأن العنصر البشري داخل المؤسسة أحد أهم أسباب نجاح منظومة العمل، لذا يحرص على عقد اللقاءات الدورية مع مختلف فئات العاملين بهدف التواصل المباشر والاستماع إلى الآراء ومناقشة معوقات العمل ووضع خطط التطوير والتغلب على المعوقات بالمشاركة مع ممثلي كل فئة من العاملين داخل المستشفى.

وأضاف عميد طب المنوفية، بأن الأمن الداخلي بالمستشفيات الجامعية جزء أصيل من الخدمة الطبية المقدمة لما يمثله من أهمية في توفير المناخ المناسب للأطقم الطبية داخل جميع الأقسام ومساعدتهم في تأدية الواجبات الوظيفية المنوطين بها، مشيدا بدوره الحيوي في التعامل مع المترددين على المستشفيات خاصة في ظل تزايد الأعداد من المرافقين في حالات الحوادث والطوارئ.

وأكد الدكتور ناصر عبد البارى، على جميع العاملين بإدارة الأمن بضرورة التعامل بمهنية وحرفية واستيعاب جميع المشاكل مع جميع المترددين، والتأكيد على ضرورة ضبط النفس والتحلي بالأسلوب اللين والتيسير على المرضى وذويهم واحتواء المشاكل وعدم التصعيد، والالتزام بتطبيق القانون مع المخالفين.

من جانبه توجه الدكتور أحمد سعيد فهيم مدير المستشفى الرئيسي بالشكر لعميد الكلية للحرص على لقاء مختلف فئات العاملين بالمستشفيات الجامعية والتواصل المباشر معهم ومناقشة التحديات والمعوقات ووضع سبل التغلب عليها من أجل الارتقاء بالخدمة الطبية التي تقدمها مستشفيات جامعة المنوفية.

وتوجه محمد فارس مدير إدارة الأمن الداخلي بالشكر والتقدير لعميد الكلية وإدارة المستشفيات الجامعية على الدعوة لاجتماع بإدارة وأفراد الأمن وهو ما سينعكس على رفع معنويات الجميع ويعود بالنفع في اكتساب الخبرة والتعامل بحكمة مع المواقف الطارئة والصعبة.