الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت: معنا كل التصاريح.. ولا يوجد خطاب بالإلغاء

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

رد المهندس محمد سراج، المدير الإقليمي لشركة "تيكتس مارشيه" على أنباء إلغاء حفل ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات بالجيزة، مؤكدا عدم تسلم الشركة أي خطابات أو اتصالات رسمية بإلغاء حفل ترافيس سكوت.

 وقال المهندس محمد سراج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر: "حصلنا على جميع التصاريح الرسمية لإقامة الحفل، ولم يتواصل أحد لنفي هذا الأمر".

وأوضح محمد سراج "أنه لم يتم إبلاغنا بشكل رسمي بإلغاء حفل ترافيس سكوت، ومعنا كل التصاريح اللازمة قبل بيع التذاكر التي تقول الحفلة قائمة والجهات الأمنية لحد اللحظة دي مخدناش منها ورقة صريحة بتقول إننا ممنوعين من إقامة الحفلة".

وأضاف: "ترافيس سكوت فوجئ برفض دخوله الأهرامات وكان من المفترض أن يدخل ترافيس سكوت والشركة المنظمة أمس من أجل التجهيز للحفل، إذ إنه يحتاج عدد من الأيام من أجل التجهيز الأمثل للحفل، وبعد التواصل مع الجهات المانحة للتراخيص أكدوا أن هناك جملة مكتوبة وهي أن التصريح يعتبر لاغي في حال عدم موافقة الجهات الأمنية، والجهات الأمنية حتى اللحظة الحالية لا يوجد أي خطاب صريح يعلن أنها ترفض إقامة الحدث".