أعربت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية عن استهجان وإدانة السماح مرة أخرى بالإساءة إلى القرآن الكريم في استوكهولم، مما يشكل انتهاكا مستمرا لمشاعر المسلمين وكرامتهم.
ودعت الوزارة السلطات السويدية لاتخاذ الإجراءات المناسبة لوضع حد لكل ما من شأنه تعميق مشاعر الكراهية والعنصرية بكل أشكالها، والتحريض على العنف، والإساءة للأديان.
◄ اقرأ أيضًا | وزير الطاقة اللبناني يتوجه للعراق لتوقيع مذكرة تفاهم لتزويد لبنان بالمشتقات النفطية
وشجبت الوزارة عملية إحراق العلم العراقي خلال تظاهرة في ستوكهولم ودعت لمحاسبة الفاعلين دون تردد، بالتوازي مع إدانتها للاعتداء الذي تعرضت له سفارة السويد في بغداد، وذلك على خلفية ما حصل في المرة السابقة من حرق للقران الكريم.
ورحبت الوزارة بأي مسعى دولي لسن تشريعات تحرم الإساءة للرموز والمقدسات الدينية.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





