تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

أرشيفية
أرشيفية

يستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمواجهة  فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز
وتنطلق مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة النادي الأهلي وبي كونها المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

بطولة الدوري
وتوج المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي المرة الـ43 في تاريخه، حيث يحتل الصدارة برصيد 82 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في سبع مباريات دون أن يتلقى أي خسارة، وأحرز لاعبوه 63 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف.

مران الأهلي 
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
واستأنف الأهلي  مرانه صباح أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.
وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في الجيم، فيما استكمل بقية اللاعبين المران بفقرات بدنية وخططية متنوعة، بينما أدى الحراس تدريبات قوية تحت اشراف ميشيل يانكون.
وكان الفريق قد تعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات البطولة التي توج الفريق بلقبها.