كافاني يقترب من الانضمام لبوكا جونيورز الأرجنتيني

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

يقترب نادي أروقة بوكا جونيورز الأرجنتيني من التعاقد مع المهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني لاعب فالنسيا الإسباني لصفوف الفريق خلال فترة االانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع عدم مشاركته مع فريقه الحالي.

ووفقا لوكالة الأنباء الأسبانية فإن كافاني لم يتدرب مع "الخفافيش" أمس الخميس بسبب التهاب المعدة، ولم يلعب أول مباراة مع الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد مع المدرب روبن باراخا، لتبدي العديد من الأندية رغبتها في ضمه، ومن أبرزها بوكا، رغم استمرار عقد اللاعب مع النادي الإسباني لموسم آخر.

وسبق لإدارة بوكا أن أبدت اهتماما بضم كافاني صاحب الـ36 عاما قبل عدة مواسم، وتتطلع الآن مجددا للحصول على خدماته لإكمال صفوف فريق يطمح لتحقيق حلم التتويج بلقب بطولة كأس ليبرتادوريس القارية.

وتأهل بوكا لثمن نهائي أفضل بطولة قارية للأندية حيث يتطلع للفوز بها للمرة السابعة ومعادلة رقم إندبنديينتي الأرجنتيني المتوج بها 7 مرات.

من جانبها نشرت صحيفة إنبوابي أن "كافاني أصبح قريبا أكثر من أي وقت من بوكا جونيورز".

وسبق لكافاني أن توج بلقب كوبا أمريكا مع أوروجواي في 2011، كما توج بلقب الدوري الأوروجوائي مع دانوبيو قبل أن ينتقل للعب في أوروبا ويتوج بكأس إيطاليا مع نابولي.

كما توج بجميع الألقاب المحلية الممكنة مع باريس سان جيرمان الذي لعب لصفوفه بين عامي 2013 و2020، علما بأنه ارتدى أيضا قميص باليرمو الإيطالي (2007-2010) ومانشستر يونايتد الإنجليزي (2020-2022).