بشأن حفل سكوت| «الموسيقيين» تنتظر قرار الأمن والشركة المنظمة تُؤكد إقامته

حفل سكوت «الموسيقيين»
حفل سكوت «الموسيقيين»

رضوى الصالحى

حالة من الجدل أثارها نجم الراب العالمى ترافيس سكوت وذلك بسبب حفله الكبير بمنطقة الأهرامات بعدما تداول عدد كبير من مستخدمى السوشيال ميديا مقاطع لحفلاته وما يجرى داخلها مما دفع البعض للمطالبة بإلغاء الحفل وخاصة بعد تداول أخبار عن موت أكثر من 10 اشخاص من الجماهير فى حفله الأخير بسبب التدافع.

وقد نشر الفنان مصطفى كامل مساء أمس بياناً صحفياً فيما يخص حفل الفنان العالمى المزمع إقامته الجمعة القادمة بمنطقة الأهرامات..

حيث قال فيه: «تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة فى جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ووزارة القوى العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصرى».

وهو ما يعنى أن النقابة لم تحسم موقفها بشأن الحفل حتى الآن وإنما تنتظر قرار الأمن فى إقامة الحفل من عدمه. 

فيما خرج محمد سراج  العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة للحفل ليؤكد  بأن حفل  نجم الراب العالمى ترافيس سكوت، سوف يقام فى موعده المقرر يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجارى بمنطقة الاهرامات، كما هو معلن، ولم يتم إلغاء الحفل كما أشيع منذ أيام، وأوضح أنه تم الحصول على كافة التصاريح الخاصة من الجهات المنوط بها  وذلك قبل الاعلان عن فتح شباك التذاكر للجمهور.

وأضاف أن هذا الحفل حدث عالمى ويضع مصر على الخريطة الدولية للسياحة الفنية وأن هناك أكثر من 54 دولة حول العالم بيعت بها التذاكر، وأضاف أن الغناء عند سفح الاهرامات هو هدف وحلم لأى مغنى عالمى، وأكد أنه لم يصدر أى  تصريح مختوم ورسمى   من أى جهة يؤكد إلغاء الحفل بزعم أنه يخالف  العادات والثقافة المصرية كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعى .