ارتفاع عدد ضحايا حادث الطريق الصحراوي إلى 6 وفيات 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ارتفع عدد ضحايا الطريق الصحراوي الذي وقع الأحد الماضي إلى 6 وفيات من أسرة واحدة بعدما لفظ الأبن الرابع أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته ليلحق بوالدته و والده وأشقائه الثلاثة.

كان ياسر جلال عبدالمجيد، 49 عامًا، محام، يستقل سيارته تحمل لوحات معدنية "وف ر2651"، برفقة زوجته هدى عبد المنعم أحمد، 48 عامًا، أخصائية إجتماعية، وأبنائه "فاطمة"، 16 عامًا، لاعبة كرة اليد بنادي بني سويف الرياضي، و "ندى"، 14 عامًا، و "محمد"، 18 عامًا، و "جلال"، 11 عامًا، و على طريق الضبعة اتجاه الصحراوي عند الكيلو 65، اصطدموا بسيارة نقل من الخلف.

اقرا أيضا| إصابة 16 شخصًا في انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي بين محافظتي الجيزة وبني

وأسفر الحادث عن وفاة الأب والأم و 3 من أبنائهما بينما أصيب الرابع بنزيف في المخ و كسر في الجمجمة، وجرى نقله إلى مستشفى اليوم الواحد، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.
شهدت مراسم تشييع جثامين أب وأم وأبنائهم الثلاثة في بني سويف مشاهد تقشعر لها الأبدان، حيث أخذت السيدات يصرخن ويبكين على الضحايا، بينما وقف شخص في العقد الخامس من العمر وهو يحتوي بذراعيه جسد نجله ويبكي حزنا على الأسرة

ثوانِ معدودة لا حديث يدور بين الأب وابنه، سوى البكاء المرير وهو قابض على يدي نجله، ويبث فيه الطمأنينة، بأن الضحايا أصبحوا في مكان أفضل، بينما وقفت سيدة وهي تنادي على الأب و تبكي بكاءا مريرا في مشهد يقشعر له الأبدان.
كان العشرات من أبناء مدينة بني سويف قد شيعوا جثامين أب، و أم، و أبنائهم الثلاثة، في جنازة مهيبة إلى مثواهم الأخير، بعد تعرضهم لحادث مروع على الطريق الصحراوي، أثناء عودتهم من رحلة صيفية بالساحل الشمالي.