خاص| يوسف عمر: لا أرفض زواج المرأة بعد انفصالها.. و«ليه لأ» رسالة للمجتمع

بوستر مسلسل ليه لأ
بوستر مسلسل ليه لأ

حقق الفنان يوسف عمر نجاحا كبيرا في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "ليه لأ" الذي يعرض حاليا علي منصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة الثانية عشر مساء يوم الخميس.

يوسف عمر: ليه لأ يحمل رسائل مهمة 

أوضح  يوسف عمر في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، رسالة مسلسل "ليه لأ" الرئيسة بالنسبة له، قائلا: " "ليه لأ" يحمل العديد من الرسائل المهمة للمجتمع، ومن أبرزها، تأخذ المرأة حريتها بعد إنفصالها عن زوجها، لأن هذا الشئ في الواقع ومازال موجود في المجتمع، كما أنه ايضا يناقش قضية التربية الأولاد، وهذا النوع من المشاكل التي نواجهها".


وتماشيا مع قصة المسلسل أكد يوسف عمر عدم رفض زواج المرأة بعد إنفصالها عن زوجها بل يوافق هذاه الفكرة بشدة لأن أيضا الرجل من حقه الزواج مرة ثانية".

يوسف عمر: لم أشعر بالخوف بعد مشاركتي في "ليه لأ" 

 

وأوضح يوسف عمرعدم شعورة بالخوف إطلاق عندما شارك في مسلسل "ليه لأ" خصوصا أنه مسلسل له عده اجزاء، مؤكدا أنه مع هذا فكرة التي تضم عدد كبير من الأبطال مثل مسلسل "ليه لأ" الذي ضم عدد كبير من النجوم من بداية الجزء الأولي إلي الجزء الثالث".

 

أحداث مسلسل ليه لأ

 

وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثالث حول ام تدعى شيري وتجسدها الفنانة نيللي كريم مطلقة ولديه ابنة تدعى ياسمين وهي الكبرى، وابن ويدعى ياسين لكنها مكرسة حياتها للابن الذي يكتشف دخولها في علاقة عاطفية فيتركها ويذهب إلى والده وهناك تعلمه زوجة والده المبادئ والأصول التي غفلت شري تعليمها له، وتعد تلك المشكلة التي تواجه عدد من الأبناء خاصة الرجال حيث تخضع والدتهم في التربية لمبدأ التدلل، ولازال العمل يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال مسلسل ليه لأ

 

ليه لأ الثالث بطولة عايدة رياض، وصلاح عبدالله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وإخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح.