ياو انور وسيرجي اكا باقيان في الدراويش والشامي يرغب بالاستمرار

ياو انور
ياو انور

تمسك الثنائى المحترف بصفوف النادي الاسماعيلي ياو انور وسيرجي اكا بالاستمرار بصفوف الدراويش رغم الاغراءات الكبيرة من قبل بعض الاندية حيث عقد علي أبوجريشة نجم الإسماعيلي فى عصره الذهبي وفاكهة الكرة المصرية عدة اجتماعات مع وكلاء اللاعبان فى اطار جهودة لتدبير جزء من مستحقاتهما المالية المتأخرة وسيتم حسم الملف بالكامل خلال الساعات القليلة القادمة.

وفي نفس السياق أكد محمد الشامي لاعب الإسماعيلي ان عقدة انتهى مع الدراويش لكنه يفضل الاستمرار في صفوف الإسماعيلي اذا تم تنفيذ الاتفاق الذى جرى بينه واللجنة المؤقتة السابقة وتوفير مستحقاته عن الموسم المنتهي..

وقال: لعبت للاسماعيلي 5 سنوات لم ارى في حياتي جمهور بيعامل النادي اهم من بيته مثل جماهير الدراويش لذلك اتمنى الاستمرار مع الفريق..

وأضاف ان مشكلة الإسماعيلي معروفة للجميع وهى مادية بالدرجة الاولى لاتوجد موارد مالية بجانب بعض المشاكل الإدارية.

◄ اقرأ أيضًا | رابطة الأندية تعاقب جماهير الإسماعيلي لهذا السبب

وأشار الشامي الى انه فى فترة مجلس يحيى الكومى حدث انقسام كبير بالفريق اللاعبين الجدد حصلوا على 50٪من عقودهم والقدامى لم يحصلوا على ال25٪ الأخيرة من الموسم الماضي.

على جانب اخر أكدت ادارة الاسماعيلي انها لم تتلقى اي عروض سواء محلية او خارجية لشراء اي لاعب بصفوف الفريق وان اللجنة الثلاثية تعكف في الوقت الخالي على ترتيب البيت من الداخل ولن يسمح بالاستغناء عن اى لاعب الا بتوافر البديل الكفء وان هناك 5 لاعبين انتهت عقودهم بالإسماعيلى ويحق لهم الانتقال لأي فريق دون شرط او قيد وهم الحارس احمد عادل عبد المنعم واحمد مدبولي وعمر الوحش ومحمد الشامي ومصطفى فارس.