معركة شرسة بين فيلمي Barbie وOppenheimer في دور العرض

Barbie وOppenheimer
Barbie وOppenheimer

يتوقع نقاد السينما العالمية معركة شرسة تبدأ في شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية بين فيلمي Barbie وOppenheimer، حيث يبدأ عرضها في اليوم نفسه في دور العرض السينمائية في أمريكا الشمالية يوم 21 يوليو الجاري، ليتصارع الفلمين على صدارة قائمة الإيرادات.

من المتوقع أن يحقق فيلم «Barbie» للمخرجة جريتا جيرويج، بطولة مارجوت روبي، إيرادات يتراوح بين 95 و110 ملايين دولار عن عرضهم في 4200 قاعة عرض سينمائي في أمريكا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وترتفع التوقعات بأن ينجح الفيلم في تحقيق 140 مليون دولار في الفترة من الجمعة إلى الأحد، وفقا لموقع «فارايتي».

وتشير التوقعات إلى احتلال «Barbie»، الذي تصل ميزايته لـ 145 مليون دولار، المركز الأول في الإيرادات متفوقا على «Oppenheimer» لكريستوفر نولان الذي تبلغ ميزانيته 100 مليون دولار، ومن المتوقع أن يجمع الفيلم 50 مليون دولار من عرضه في 3600 دار سينما حتى يوم الأحد.

فيلم Oppenheimer الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان، وكان قد انضم النجم العالمي جاك كويد، إلى طاقم عمل فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامى مالك.

أما أحداث فيلم Barbie، تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.