توافد رحلات الشارتر على شواطيء مطروح.. 104 رحلات منذ بداية الموسم السياحي 

أرشيفية
أرشيفية

تشهد مدن الساحل الشمالي ومرسي مطروح إقبالا متزايدا من الحركة السياحية الخارجية هذه الأيام وتوالت رحلات الطيران الشارتر القادمة من مدن وعواصف الدول الأوروبية لنقل السياح الأجانب للاستمتاع بشواطيء الساحل الشمالى ومرسي مطروح، واستمرارًا لحركة السياحة الخارجية مع استقبال محافظة مطروح مزيد من رحلات طيران الشارتر القادمة من عدد من الدول الأوروبية.

اقرأ أيضا | إقبال غير مسبوق على شواطئ مطروح.. ورحلات الشارتر تنعش السياحة

استقبل مطار مرسي مطروح 7 طائرات شارتر قادمة من دولة إيطاليا ليصل إجمالى عدد الرحلات منذ بداية الموسم السياحى في نهاية مايو الماضي الى ١٠٤ طائرات شارتر بمطاري مرسي مطروح والعلمين.

وأوضح محمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة أن مطار مرسي مطروح استقبل عدد ٨١ طائرة شارتر من إيطاليا والتشيك وسلوفاكيا وصربيا، بينما استقبل مطار العلمين الدولى ٢٣ طائرة سياحية من كازاخستان والتشيك، مع بداية موسم الصيف السياحى هذا العام مع الإقبال السياحى الكبير على المحافظة، حيث تم استقبالهم بالورود والبروشورات السياحية  والهدايا التذكارية من خلال الإدارة العامة للسياحة ومكتب هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة مع الترحيب بضيوف مطروح.

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن عودة رحلات طيران الشارتر الي مطار مرسي مطروح والعلمين بعد خطوة ايجابية مبشرة لعودة التدفق السياحي الاجنبي على مدن وشواطيء الساحل. 

وعلى جانب آخر تشهد شواطيء مطروح إقبالا متزايدًا غير مسبوقا هذه الأيام من المصطافين من محافظات مصر المختلفة هربا من حرارة الجو وبعد الانتهاء من ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة، حيث رفعت شواطيء الغرام وكليوباترا والبوسيت والأبيض وعجيبه لافتات كامل العدد.