«والله ما اعرف حاجة عن الشيك».. الفنانة إيمي سالم للمحكمة خلال معارضتها على حبسها

الفنانة إيمي سالم
الفنانة إيمي سالم

استمعت محكمة مستأنف أكتوبر، المنعقدة بجنوب الجيزة، لدفاع الفنانة إيمان سالم خلال نظر معارضتها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية تبديد شيكات بقيمة 12 ألف جنيه.. ترافع عبدالحفيظ الديب، محامي الفنانة أمام المحكمة، والذي طلب الاستعلام من شهر العقاري بالقناطر عن التوكيل المحرر لمقيمة الدعوى، وطالب بكحت الإيصال المقدم من مقيمة الدعوى ، وعنوان السكن الخاص بها لاخطارها عليه وأسماء محرري الإيصال.

اقرأ أيضا| تجديد حبس المتهمين بالسطو المسلح على سيارة وسرقة 300 ألف جنيه بالجيزة

وأضاف دفاع الفنانة إيمى سالم في حديثه للمحكمة أن الموضوع ليس قيمة الشيك وانما هو عملية ابتزاز واضحة ضد موكلتى، فيما قالت الفنانه ايمان سالم للقاضي «والله ما اعرف حاجة عن الشيك أو مقيمة الدعوى».

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمود يحيى وعضوية المستشارين أحمد هشام ومحمد سراج وسكرتارية محمود عبد الرحيم وزكريا مبسوط.

يذكر أن محكمة جنح أكتوبر، كانت قد قضت في وقت سابق بحبس الفنانه إيمي سالم، غيابياً بالسجن 3 سنوات، بتهمة تبديد شيكات بقيمة 12 الف جنية.

وكانت قد حضرت الفنانة في الصباح الباكر داخل قاعة المحكمة، رفقة شقيقتها، لنظر معارضتها على حبسها

يشار إلى أن الفنانه إيمي سالم بدأت مشوارها الفني كموديل إعلانات، وفي عام 2003 ظهرت بثلاثة مسلسلات، هي: "أمس لا يموت" بطولة الفنانة رغدة، و"حكايات زوج معاصر" بطولة الفنان أشرف عبد الباقي" و"الليل وآخره" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وشاركت في عدة أفلام، من بينها "ماتيجي نرقص" و"كامل الأوصاف" و"أحلام عمرنا" وغيره.