ميكالي يجهز طلبات باريس للوزير

ميكالي
ميكالي

يعكف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي على وضع خطة الاستعداد للمشاركة في دورة الالعاب الصيفية فى باريس 2024، والتي تأهل لها كأول منتخب افريقي، قبل خوض نهائي كأس الامم الافريقية امام المغرب.

ميكالي الذى كان فى قمة السعادة بعد ان رأى وزير الشباب والرباضة د. أشرف صبحي يتصدر مستقبلى المنتخب الاوليمبى فى مطار القاهرة. وبرغم كلمات الثناء  والزهور بالمستوى الرائع الذى قدمه لاعبو المنتخب الاوليمبي خلال مشوار البطولة، الا أن الخواجة البرازيلي اكد للوزير انه حزين لضياع لقب البطولة، مؤكدا ان الفريق خسر اللقب من خارج الملعب.. اشار ميكالى الى ان الفريق حقق هدفه الاول فى التأهل للاوليمبياد، ولو الامور كرة قدم كان اللقب سيعود مع الفريق للقاهرة.

◄ اقرأ أيضًا | ميكالي إلى وزير الشباب والرياضة: سنقاتل من أجل إسعاد الشعب المصري

اهم مطالب ميكالي هو توفير جدول من المعسكرات،  والمباريات الودية القوية، لا يقل عن 10مباريات حتى يستطيع تحقيق انجاز ميدالية اوليمبية خاصة وان الامر سبق وحققه ميكالي مع منتخب بلاده البرازيل بالحصول على الميدالية الذهبية.

كما سيعقد البرازيلي مع البرتغالي يوري فيتوريا المدير الفني للمنتخب الاول جلسه لاستكمال نقاشهما خلال تواجدهما فى المغرب على هامش البطولة، وادارة ملف اللاعبين المشتركين بين المنتخبين، والمنتخب صاحب الاولوية لضم اللاعبين حسب جدول كل منتخب بحيث لا يخل باستعدادات الاخر فالمنتخب الاول لديه نهائيات امم افريقيا بكوت ديفوار، و التصفيات الافريقية للمونديال، والمنتخب الاوليمبي الاستعداد للاوليمبياد.


 

;