«العالي للفنون التطبيقية» يقدم إبداعات الفوتوجرافيا والسينما بالروسي

التطبيقية تقدم إبداعات الفوتوجرافيا والسينما بالروسي
التطبيقية تقدم إبداعات الفوتوجرافيا والسينما بالروسي

نظم البيت الروسي بالقاهرة برئاسة مراد جاتين معرض "ابداعات" بالتعاون مع المعهد العالي للفنون التطبيقية برئاسة د. عبد الرحمن رجب عميد المعهد والجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية برئاسة شريف جاد وبحضور دينيس برونيكوف نائب مدير المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، وتم تنظيم المعرض بقاعة المعارض  تحت اشراف د. رانيا شعبان رئيس قسم الفوتوجرافيا والسينما والتليفزيون ود. محمود صالح و د.منار وجيه  والمعيدة زينب زينهم ، والمعيدة راجيه القرشي ، والمعيدة خلود عبد الناصر،  والمعيد محمد احمد.

اقرأ أيضا :- المركز الثقافي الروسي يحتفل بعيد الام المصرية

افتتح المعرض شريف جاد رئيس جمعية الخريجين الذى وجه الشكر لادارة البيت الروسي علي اتاحة الفرصة لطلاب المعهد العالي للفنون التطبيقية لتقديم ابداعاتهم مشيرا الي ان الفنون التطبيقية سواء الكلية الام جامعة حلوان او المعهد العالي لهما رصيد من التعاون مع المركز الروسي طويل استطعنا من خلاله التعرف علي ابداعات العديد من المبدعين من طلاب الفنون التطبيقية التي تتميز بتنوع اقسامها الفنية .

واشارت د. ايمان مصطفي استاذ الفوتوجرافيا والسينما والتليفزيون الي ان المعرض يأتي في اطار التعاون المشترك مع البيت الروسي الذى اتاح الفرصة لاولادنا للتعبير عن انفسهم متطلعه لمزيد من التعاون المشترك.

و قدم د. محمود صالح الشكر للطلاب علي هذا الجهد الكبير في اعداد المعرض , ضم المعرض بالاضافة الي ابداعات الفوتوجرافيا عرض مجموعة من الافلام القصيرة التي تمت بالجهود الذاتية للطلاب استقبلها الحضور بالاعجاب  للمستوى الفني الجيد للافلام .