«ربيت ولقيت».. رد فعل سيرين عبد النور على الانتقادات الموجهة لابنتها

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

ردت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على الانتقادات التي وجهت لها ولابنتها خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها تفتخر بابنتها وتصفها بالقوية.

وقالت سيرين عبد النور، خلال تصريحات تلفزيونية: كتير اتبسط وعرفت قد إيه تاليا ابنتي قوية، وأنا عارفة قد إيه مربية، وكتير انبسط من اللي حصل الحمد لله ربيت ولقيت.

وكشفت سيرين عبد النور مؤخرًا، عن رأيها في زواج ابنتها مدنيا خلال تصريحات تلفزيونية، حيث قالت: أنا موافقة كل إنسان يكون عنده حريته في اختياراته، زي ما في ناس بتحب الزواج المدني في ناس بتحب الزواج الإسلامي أو المسيحي، إذا كان الزواج مختلط هنا الزواج المدني يفرض نفسه.

وأشارت سيرين عبد النور، إلى أن ابنتها إذا أرادت الزواج سوف تقدم لها النصيحة، معلقة: الزواج الكنسي حلو لما تدخلي على بيت ربنا وتتجوزي بيكون في مباركة ولكن في النهاية هي حياتها وهي حرة.

سيرين عبد النور

بدأت سيرين كعارضة أزياء، ثم بدأت الغناء والتمثيل، من أبرز أدوارها في الفيلم المصري رمضان أبو العلمين حمودة ومسلسل الهيبة الحصاد.

في عام 2003 حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل"ابنتي" وتوالت البطولات مما جعلها تبدأ في شق طريقها في الغناء عام 2004 ومن اشهر اعمالها المصرية فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة2008 و مسلسل أهل الغرام الجزء الثاني2008، مسلسل السجينة 2008، مسلسل الأدهم.

في عام 2007، تزوجت من اللبناني فريد رحمة، ورزقا فتاة تدعى تاليا في 10 يوليو 2011، وفي 17 مارس 2018 رزقت بطفلها الثاني كريستيانو.

اقرأ ايضا|سيرين عبد النور تطرح أغنية "هزهزة"