خاص| يوسف عمر: قابلت شخصية "شربيني" في الحقيقة

يوسف عمر
يوسف عمر

كشف الفنان يوسف عمر سبب مشاركته في مسلسل "ليه لأ" بطولة الفنانة نيللي كريم، إذا إنه يجسد دور "شربيني" صديق ابن نيللي خلال أحداث العمل.

وقال يوسف عمر في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم": "إن سبب مشاركتي في مسلسل "ليه لأ" يوجد  لها عدة أسباب، ومن أبرزها كتابة السيناريو بكشل جيد، كما هي  تجربة مختلفة وجديدة بنسبة لي، ومسلسل "ليه لأ " يقوم على مناقشة العديد من المشاكل مثل التربية، وزواج المرأة مرة أخرى بعد الإنفصال، وعلاقة الأم بأولادها".

يوسف عمر: لم تكن تجربة صعبة

وعن استعداده للدور، أشار أنه تعامل مع أشخاص مثل "شربيني" في الواقع، كما أنه يوجد نماذج قام بمذاكرتها ليستطيع معرفة المزيد عن حياتهم الشخصية، ومعرفة تقديمها بشكل جيد، مؤكدًا بأن شخصية "شربيني" لم تكن تجربة صعبة بالنسبة له بل كانت ممتع للغاية، ومستمتع بالمشاركة فيها".

أبطال مسلسل ليه لأ

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل لية لا بجانب الفنانة نيللي كريم منهم نادين فاروق، فريدة رجب، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فكرة سارة الطوبجي، ومن تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.

يستكمل مسلسل لية لا الجزء الثالث حلقة النجاحات التي حقهها في المواسم الماضية، حيث حمل كل موسم قصة مختلفة عن سابقيه، ليتفاعل معه الجمهور مع عرض حلقاته الأولى.