مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة المهاجم هويلوند

الدنماركي راسموس هويلوند
الدنماركي راسموس هويلوند

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد من حسم صفقة التعاقد مع الدنماركي راسموس هويلوند، لاعب أتالانتا الإيطالي، في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وذكرت شبكة «ذا أثلتيك»، أن مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق مع وكلاء هويلوند بشأن الشروط الشخصية في العقد، ويتبقى فقط اتفاق الناديين على الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يتفاوض مع أتالانتا في الوقت الحالي على قيمة الصفقة حيث يرغب النادي الإيطالي في بيع المهاجم الدنماركي الشاب بسعر لا يقل عن 85.5 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن اليونايتد يتفاوض على تقليل المبلغ المطلوب وعرض لاعبين ضمن عرضه ولكن النادي الإيطالي رفض وأصر على الحصول على مقابل مالي كامل للتخلي عن هويلوند.

يذكر أن مانشستر يونايتد يضع التعاقد مع مهاجم ضمن أولوياته في الميركاتو الصيفي، ويستهدف حسم التعاقد مع المهاجم الدنماركي الشاب الذي يرغب في الرحيل عن الفريق الإيطالي.

وانضم هويلوند إلى أتالانتا الصيف الماضي قادما من ستورم جراتس النمساوي، وسجل 8 أهداف وصنع اثنين في 31 مباراة بالدوري الإيطالي، كما سجل الدنماركي الدولي 5 أهداف في مباراتين خلال تصفيات "يورو 2024"، منها ثلاثية ضد فنلندا.