هوفمان: ما قاله ألونسو «أبهرني»

هوفمان
هوفمان

أكد جوناس هوفمان أن الأسباب الرئيسية التي جعلته ينتقل من بوروسيا مونشنجلادباخ إلى باير ليفركوزن هي الشخصية الجيدة لتشابي ألونسو مدرب الفريق. 

وأثنى هوفمان اليوم الثلاثاء على نجم المنتخب الإسباني السابق ألونسو الذي قاد ليفركوزن لاحتلال المركز السادس في الموسم الماضي، ليشارك في الدوري الأوروبي.

وقال هوفمان بعد اليوم الثاني من التدريبات مع فريقه الجديد: "انبهرت بالمحادثة مع تشابي ألونسو. لديه القدرة على إعطاء الأوامر ولديه شخصية قوية. أحببت كرة القدم التي يلعبها". 

وأضاف: "عندما يجلس ألونسو أمامك، ويقول لك الطريقة التي يريدك أن تلعب بها، وما يريد أن يفعله بك، وأن إمكاناتك ستساعد الفريق، فإنك تعلم أن هذه هي الخطوة الصحيحة التي اتخذتها". 

وانضم هوفمان إلى ليفركوزن من خلال تفعيل بند الشرط الجزائي البالغ 10 مليون يورو، بعد أن قضى 7 سنوات مع مونشنجلادباخ، الذي فشل في التأهل للدوري الأوروبي في المواسم الأخيرة. 

وقال هوفمان الذي سجل 12 هدفا وصنع 10 أهداف في الموسم الماضي، إنه يتفهم حزن جماهير مونشنجلادباخ، لكنه أكد "لم يكن القرار ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، كان قرارا شخصيا لي". 

وختم: "في كرة القدم، أحيانا يجب عليك أن تتعايش مع قرارات تحزنك إلى حد ما.. تابعت أيضا على الإنترنت أن هناك كثيرين لا يفهمون، وبالطبع يمكنني تفهم أن هناك حزن بالنادي".