شاهد| الجهاز الفني للأهلي يكرم أيمن أشرف بعد رحيله

أيمن أشرف
أيمن أشرف

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي واللاعبين علي تكريم نجم الفريق إيمن أشرف عقب انتقاله رسميا لنادي البنك الأهلي.

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة  أشرف نصار عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي السابق لمدة موسمين.

وو دع أيمن أشرف زملائه والجهاز الفني اليوم أثناء المران  قبل مغادرة النادي وتلقي اللاعب دعم كبير من قبل الجميع ووجه له رسائل شكر.

وجه النادي الأهلي رسالة خاصة إلى أيمن أشرف لاعب الفريق الذي انتقل رسميًا إلى نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسمين.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

«شكراً أيمن أشرف على المسيرة الرائعة والذكريات السعيدة  

أيمن أشرف ابن الأهلي 

الشكر لا يكفي ومكانك في القلب».

.كان قد علق أيمن أشرف على رحيله عن النادي وكتب: 

«في أوقات كتير ممكن تنزل صورة تكتب بوست لكن في وقت يجي عليك صعب تلاقي كلام يوصف اللى انت حاسس بيه


النادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه ، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي ، فرحت فيه وزعلت علشانه وكنت لاعب ومشجع وسأظل».

أردف أيمن : «أحب اشكر جمهور النادي الأهلي العظيم على المساندة الدائمة وأشكر مجلس الإدراة واشكر كل الاعبين اللي انا زاملتهم و كل الاجهزة الفنية اللي اشتغلت معاهم حقيقي هفتقدكم كلكم».

تابع أشرف: «لقد بذلت كل ما استطاع من جُهد وتضحيات من أجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم أيمن أشرف، كنت اتمنى أن أنهي مسيرتي هنا لكني اعلم جيدا أن الحياة ليست دائمًا عادلة».
أتم أشرف: «حان وقت الرحيل انا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم بتمنالكم  التوفيق جميعا، وأتمنى ان اوفق ف خطوتي القادمة، بشكركم جميعا».

وأعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي السابق لمدة موسمين.

وتعتبر صفقة أيمن أشرف أولى صفقات البنك الأهلي فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلي في وقت سابق أن أشرف ضمن اهتمامات  الفريق وأن الجهاز الفني طلب سرعة إتمام التعاقد معه.

ولم يحصل أيمن أشرف على فرصة مع الأهلي على مدار الموسم المنصرم، حيث خرج تماما من حسابات السويسرى مارسيل كولر.

يختتم  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة حرس الحدود فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري

وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجبل الأخضر   في الجولة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
موعد مباراة الأهلى وحرس الحدود 
يستعد النادي الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء  باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.
القناة الناقلة لمباراة الأهلى وحرس الحدود
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وحرس الحدود فى الدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يتربع النادي الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٨١ نقطة، بعدما حقق الفوز في ٢٥ مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة
وحسم النادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز 
وحسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري هذا الموسم قبل نهاية المسابقة بخمس جولات.