أرقام إمام عاشور مع الزمالك قبل الظهور بقميص الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

اقترب النجم الدولي إمام عاشور نجم الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي، من الانضمام إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتواجد إمام عاشور في النادي الأهلي أمس الإثنين لتصوير فيديو تقديمه لاعبا جديدا في النادي الأهلي بعد إنهاء كافة الرتوش الإدارية مع نادي ميتيلاند الدنماركي. 

وقبل الظهور الرسمي بقميص النادي الأهلي نسرد في السطور التالية أرقام اللاعب مع الزمالك قبل رحلته الاحترفية القصيرة في الدنمارك:

لعب مع الزمالك، في 102 مباراة، وسجل 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا، كما توج مع الأبيض بالدوري الممتاز مرتين ومثلهم في كاس مصر ولقب كأس السوبر المصري.

وأنهى إمام عاشور صفقة الأهلي الجديدة الكشف الطبي بنجاح ويمتلك الجهاز الطبي للأحمر تقارير مفصلة عن حالة اللاعب الحالية وهناك متابعة مستمرة عن إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية ولا توجد أزمة في الإصابة خاصة أنه تم وضع برنامج بالتنسيق مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي لمدة 3 أسابيع للاعب. 

وخضع إمام عاشور لجلسة تصوير خاصة سابقة في النادي تمهيدا لتقديمه خلال ساعات بصورة رسمية ولكن تبقى الجزء الثاني من فيديو تقديمه والذي تم تصويره أمس.

ويحصل الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب إمام عاشور خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الوصول لاتفاق مع النادي الدنماركي بموافقته على الحصول على قيمة الصفقة على دفعتين وفقا لمصدر في النادي. 

ووقع إمام عاشور عقده مع الأهلي لمدة 5 سنوات ينتهي موسم 2028-2029.