وفد من الأقباط يهنيء رئيس جامعة جنوب الوادي برأس السنة الهجرية

جانب من لقاء الأخوة الأقباط برئيس جامعة جنوب الوادي
جانب من لقاء الأخوة الأقباط برئيس جامعة جنوب الوادي

استقبل الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة حنوب الوادى وفد إبراشية قنا وإبراشية نقادة الأقباط الارثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك ورأس السنة الهجرية، بحضور الحبر الجليل الأنبا بيمن  مطران نقادة وتوابعها والقمص أمونيس فارس وكيل مطرانية قنا نائباً عن الحبر الجليل الأنبا شاربويم  مطران قنا وتوابعها  ولفيف من كهنة الإبراشيات.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل لجنة الدراسات القانونية بـ«الأعلى للجامعات»

شهد اللقاء الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

وخلال اللقاء، أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الزيارة، لافتا إلى أن تبادل التهاني والزيارات بين عنصري الأمة المصرية، يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام كما يؤكد على التماسك ووحدة الصف والترابط .

 وأشار الى أهمية غرس قيم المحبة والتسامح بين الجميع، داعيا الله عز وجل، أن يعيد هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات. 

من جانبهم أكد وفد إبراشية قنا وابراشية نقادة الأقباط الارثوذكس على قوة ومتانة النسيج الوطني، ووحدة الشعب المصري وتلاحمه، عبر العصور، مؤكدين أن أعياد المصريين للجميع، فشعب مصر بكل أطيافه يتطلع إلي مستقبل أفضل لبلدنا الحبيب يسوده التقدم والرخاء بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.

وأشادوا بالدور المهم الذي تقوم به جامعة جنوب الوادى لخدمة المجتمع في كل المجالات، والإنجازات التي تتم بالجامعة.