تفاصيل حفل علي الحجار بساقية الصاوي| 29 يوليو

علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي كبير يوم 29 يوليو الجاري بساقية الصاوي، بمنطقة الزمالك، حيث من المقرر أن يشدو بعدد من أغانيه. 

ومن المقرر أن تبدأ الحفلة في تمام الساعة الثامنة مساء، وأسعار تذاكر حفل الفنان علي الحجار تبدأ من 150 جنيه فقط.

 

اقرأ أيضا بعد تبني مشروع 100 سنة غُنا| على الحجار: «وزيرة الثقافة وعدت بتنفيذ مطالبي»

وكان قد قال النجم الكبير علي الحجار، أن اللقاء الذي جمعه بوزيرة الثقافة مريح بشكل كبير وأن الأزمة كانت قبل ثلاثة أسابيع، معربا عن سعادته وترحيبه بالتعاون مع وزارة الثقافة، في مشروع 100 سنة غنا، مشيرًا إلى أن المشروع الذي يؤرخ لـ 100 عام من الغناء في مصر، هو ثمرة إعداد ودراسات استمرت لسنوات طويلة.

ويقدم علي الحجار خلال الحفلة مجموعة من أشهر أغانيه؛ مثل: تتر مسلسل الشهد والدموع، أغنية مسألة مبدأ، اضحك لوجه الله، زي الهوى، على قد ما حبينا، ريشة، يا إسكندراني، بطلة حكايتي، ما تغربيناش، الزين والزينة، في قلب الليل، ست الوداع، قبل ما تواعد، أنا كنت عيدك، الحلم في الليل الطويل، لو يرجع الزمان، نادني، عارفة، تجيش نعيش، كما اختتم الحفل بأغنية بوابة الحلواني.

وقام الفنان علي الحجار، بزيارة لأحد المستشفيات المتخصصة في علاج الحروق بالمجان، واحتفل خلالها بعيد ميلاده الـ69 وسط مجموعة من الأطفال المصابين فى حوادث حروق، والذين كانوا في استقباله لدى وصوله إلى مقر المستشفى الذي يستعد قريبًا لافتتاح وتشغيل المرحلة الأولى منه.