الزمالك يحشد القوة الضاربة للبطولة العربية

أوسوريو
أوسوريو

لا صوت يعلو داخل الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك على مواجهة نظيره الاتحاد المنستيرى ممثل الكرة التونسية في البطولة العربية، والمقرر إقامتها يوم 28 من شهر يوليو الجاري ثم فريق الشباب يوم 3 من الشهر ذاته، والنصر يوم 4 أغسطس القادم ، وهى البطولة التي تمثل أمل الفريق الأبيض الأخير فى الخروج من الموسم الحالي بلقب البطولة التى يبلغ مجموع جوائزها 10 ملايين دولار حيث من المقرر أن يحصل البطل على 6 ملايين دولار والوصيف على 2.5 مليون دولار، ونصف النهائى 500 ألف دولار، وربع النهائي 150 ألفاً و100 ألف دولار لدور المجموعات.  

وسيقام دور المجموعات في البطولة العربية الصيف القادم فى ثلاث مدنٍ سعودية هى أبها والطائف والباحة بمشاركة أبرز وأقوى الفرق السعودية مثل الهلال والنصر، بجانب الترجى التونسى والرجاء والوداد المغربي والزمالك.

ويخوض ممثل الكرة المصرية منافسات البطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة التى تضم بجواره فريقَى النصر والشباب من السعودية، بالإضافة إلى فريق الاتحاد المنستيرى التونسى.

◄ اقرأ أيضًا | اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمه سب الخطيب ومستشار الأهلي 

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى على التأكيد للاعبيه أن مواجهة اتحاد المنستيرى  مهمة جداً فى تدشين انطلاقة قوية فى البطولة العربية، وطالب الجميع بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الاحتفاظ بفرص المنافسة على اللقب ومصاحلة الجماهير البيضاء فى موسم كارثى للفريق، بعد أن خسر كل البطولات التى كان ينافس عليها فى واحد من أسوأ نتائج الفريق الابيض على مدار السنوات الأخيرة والتى كان فيها بطل الدورى والكأس موسمين متتاليين.

وطالب أوسوريو المدير الفني الأبيض من جهازه المعاون سرعة تجهيز تسجيلات للفريق المنافسة فى المجموعة الثالثة وتحديد نقاط الضعف والقوة، وتصدرت السلبيات التى رصدها أوسوريو فى غياب التركيز عن المدافعين وارتكاب أخطاء فى الرقابة بخلاف تأخر لاعبى الوسط فى تأدية الدور الدفاعى بدورهم مما منح المنافس فرصة بناء هجمات مرتدة سريعة وهز شباك الأبيض.

ووعدت إدارة الزمالك لاعبي الفريق بالعمل على سداد كافة المستحقات المالية عن الموسم الجارى خلال الأيام المقبلة مع بدء العد التنازلى للمعترك العربى فى إطار تحفيز اللاعبين معنوياً.


 

;