«حفلاته تدعو لعبادة الشيطان»

دعوى قضائية تطالب بإلغاء حفل مغنى الراب الأمريكى ترافيس سكوت بالأهرامات

إلغاء حفل ترافيس سكوت
إلغاء حفل ترافيس سكوت

  دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  حملة كبرى لإلغاء حفل  «مطرب الشياطين»  الأمريكي ترافيس سكوت، وأقام المحامي عمرو عبد السلام دعوى قضائية أمام مجلس الدولة لإلغاء حفل ترافيس سكوت عند سفح الأهرامات.

أكد المحامى عمرو عبد السلام فى  دعواه انه بمجرد ما تم الإعلان عن إقامة حفل المطرب الامريكي ترافيس سكوت . تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي دعوات إلى إلغاء هذا الحفل فضلا عن تصدي الكتاب والمثقفين المصريين لهذا الحفل ومطالبتهم بإلغائه بسبب مغني الراب الامريكي وتاريخه الأسود المعروف بأنه من اكبر الداعمين للماسونية العالمية، حيث ان المادة الترويجية التي يستخدمها هذا المغني في حفلاته تضم “رموزًا وأكوادا ماسونية”، بداية من شكل البوابة، ورمز العين، والمثلث، والإله “مولخ” على بوابة التصميم، الذي يقبل القرابين مقابل الشهرة والأموال، بخلاف نوع ترددات الموسيقى التي تستخدم في مثل هذا الحفلات بما لها تأثير على شحن الأجواء بالطاقة المزاجية الغريبة».

 كما افاد به بعض شهود العيان الذين حضروا الحفلات السابقة فضلا عن أن حفلاته السابقة قد شهدت ارتكاب افعال مخلة بالآداب العامة من خلال ممارسة الجنس وتعاطي المواد المخدرة وممارسة الطقوس الشيطانية، مما أدى الى تساقط عشرات القتلي والمصابيين وإصابة المئات منهم بنوبات صرع وإغماء الأمر الذي ادى إلى اقامة اهالي الضحايا لمئات الدعاوى القضائية امام القضاء الامريكي ضد مقيم الحفل لمطالبته بالتعويضات المالية، وحيث أن اقامة هذا الحفل على الاراضي المصرية يتنافى مع كافة الاديان السماوية الاسلامية والمسيحية على حدا سواء ويتنافى مع القيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية ويخالف الاداب العامة والنظام العام بمدلولها الشامل فضلا عن انه يُنذر بارتكاب جرائم جنائية معاقب عليها بمقتضى احكام قانون العقوبات وقانون مكافحة الدعارة والمخدرات، ومن ثم يتوجب على السلطات المصرية بجهاتها الإدارية أن تتصدي بكل قوة لإلغاء اقامة هذا المحفل الماجن حفاظًا على الامن المجتمعي والامن العام واحترامًا لقيم الاسرة المصرية.

وتنص المادة العاشرة من الدستور على ان »الأسرة أساس المجتمع، قوامها الدين والأخلاق والوطنية، وتحرص الدولة على تماسكها واستقرارها وترسيخ قيمها».

وطالب المحامي بقبول الدعوي شكلا والحكم بصفة مستعجلة بوقف تنفيذ القرار السلبي للجهة الإدارية فيما تضمنه من الامتناع عن إصدار قرار بإلغاء الحفل الذي سيقام يوم 28 من الشهر الجاري بمنطقة سفح الاهرامات، خاصة وأن المغني الأمريكي ترافيس سكوت ينتمي لحركة  الأفروسنتريك .

عبدة الشيطان

جدير بالذكر انه منذ ايام كشف مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت عن إحياء حفلة غنائية بـ مصر أمام الإهرامات، والتي وبلغت أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت 6،500 جنيه، فيما وصل سعرها للفئة المميزة إلى 4 آلاف جنيه، وقد نفذت جميعها في وقت قصير جداً  كما يُمنع دخول الحفل مَن هم دون الـ 16 عاما، وممنوع دخول الكاميرات.

وحددت الشركة موعد حفل ترافيس سكوت القادم مساء يوم الجمعة 28 يوليو 2023، وفي المقابل أطلقت العديد من المطالبات بإلغاء حفلة ترافيس سكوت المقرر إقامتها في سفح الهرم، ومن بين أسباب الاعتراض على حفل ترافيس سكوت هو ما يمارسه من طقوس شيطانية واتهامه بالماسونية من خلال الرموز التي وجدت في حفلاته.

بسبب ما شهده حفله السابق في أستروورلد بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 300 آخرين، بينهم 11 مصابًا بأزمة قلبية ومن ضمنهم أطفال في سن العشر سنوات خلال في شهر نوفمبر عام 2021.

تم رفع ما لا يقل عن 200 دعوى قضائية من أفراد عائلات المتوفين ضد سكوت ومروج المهرجانات Live Nation Entertainment، ومنظمي الحفلات الموسيقية ورغم رفض هيئة المحلفين، توجيه اتهام إلى مغني الراب ترافيس سكوت و5 أشخاص آخرين لدورهم في مأساة أستروورلد عام 2021، حسبما أعلن المدعي العام لمقاطعة هاريس إلا ان معروفا عن جمهوره بافتعال الفوضى التي تؤدي إلى كوارث.

اقرأ أيضًا : بعد محاولات إلغاء حفل ترافيس سكوت.. إصدار قرار من نقابة المهن الموسيقية


 

;