الأهلي يحكم قبضته على البطولات والصفقات

«كولر» يصر على ضم سوزا بعد عاشور

الأهلي واصل انتصاراته بعد حسمه لبطولة الدوري
الأهلي واصل انتصاراته بعد حسمه لبطولة الدوري

نشاط غير عادي للجنة التعاقدات بالنادي الأهلي التى أوشكت على حسم ملفات مهمة عملت عليها مبكراً من أجل زيادة مساحة الاستقرار والمضى قدما فى طريق مواز للنجاحات الكبيرة التى تحققها القلعة الحمراء على كافة الأصعدة والجبهات ، اقترب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا المحترف في الدوري الكوري فى فريق جيونبك هيونداى .. مراحل متقدمة جدا وصلتها المفاوضات بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، والذى أبلغ إدارة المارد الأحمر برغبته فى التعاقد مع مهاجم جيونبك هيونداى .. ورغم أن سوزا بمجرد خروج التسريبات عن رغبة كولر فى حسم التعاقد معه واجه انتقادات مختلفة  إلا أن رغبة كولر هى الحاسمة فى قصة المهاجم خاصة أن الخواجة حدد الاختيار بين جاكسون موليكا الكونغولى لاعب بشكتاش التركي و البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبك هيونداى الكورى الجنوبي والأخير كانت استجابته أفضل ، وخلال ساعات ستضح الرؤية بشكل كامل ويتحدد موعد الحسم بشكل نهائى إن لم يجد جديد ليسدل الأهلي الستار على أزمة المهاجم التى طال انتظاره ويأمل فى أن يكون وجد ضالته المفقودة مع سوزا ..

على جانب آخر أوضحت مصادر أن صفقة إمام عاشور مستقرة وأن التأخير في الإعلان مجرد إنهاء اجراءات ورقية بين الأهلي وميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى بعض الأمور التنسيقية للإعلان عن الصفقة بشكل يليق بقيمتها وأن خلال أيام سيتم الإعلان الرسمي.

◄ اقرأ أيضًا | حقيقة اقتراب الأهلي من ضم موليكا وموقف البرازيلي جوستافو سوزا

وبالتوازي مع الصفقات المهمة التى يخطط لها الأهلي لم يفت الإدارة تأمين الصفقة الأهم ووش السعد كولر وهناك اتفاق مبدئى على تجديد تعاقده لمدة موسم على الأقل ترغب الإدارة فى تمديده لموسمين ... على صعيد متصل جددت جماهير الأهلي احتفالاتها برباعية المقاولون العرب فى الدورى لتتحول رباعيات الأهلي إلى عرض مستمر خاصة أنه فاز على الزمالك بنفس النتيجة ١/٤ ويواصل الابتعاد بفارق النقاط رغم تتويجه رسميا بالدورى لكن للفريق أهدافه المحددة ومنها عدم الخسارة فى أى مباراة والحفاظ على أرقامه القياسية وليس معنى فوزه بالبطولة التراخى أو الاستهتار ، وإراحة لاعبيه وتجربة كل قائمته من أجل تحديد اختياراته بشكل أدق.. وعلق المدير الفني كولر على المباراة وقال: فخور  باللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون والأداء المثالى الذى قدموه، وأشاد إشادة خاصة بطاهر محمد طاهر الذي نجح فى التسجيل وظهر بصورة رائعة مع باقى زملائه فى الفريق ..

وشدد كولر على أنه لا يوجد لاعب أساسى أو بديل بالنسبة إليه، وأن جميع اللاعبين الذين شاركوا فى مواجهة المقاولون سبق أن حصلوا على فرصة فى مباريات سابقة ولا يوجد لاعب فى القائمة لم يشارك، لافتًا إلى أن تعريف اللاعب الأساسي بالنسبة إليه هو الذى يشارك وقت المباراة فقط، وأنه حرص على اتباع سياسة التدوير والتى حققت أهدافها وحافظت على اللاعبين وجعلت جميع المستويات متقاربة..ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود التى من المقرر أن تشهد تسليم درع الدوري ويمنحها الجميع على كافة الجوانب اهتماما كبيرا سواء إداريا أو فنيا أو جماهيريا للاحتفال بالبطولة الغائبة عن دولاب بطولاته منذ عامين.