عن استخدامه الطقوس الشيطانية | ترافيس سكوت: «أنا أحب الله»

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تصدر الرابرالأمريكي ترافيس سكوت تريند محرك البحث جوجل وذلك بعد الإعلان عن قيام حفل له في منطقة الأهرامات بالجيزة.

ترافيس سكوت يعلق على استخدامه الطقوس الشيطانية:

وكان ترافيس سكوت، رد في حوار له عام 2021، مع الإعلامي الشهير شارلمان، على ما تردد عن وجود طقوس شيطانية في حفلاته، وخاصة الحفل الذي شهد إطلاق ألبومه Astroworld، الذي أقيم في هيوستن بولاية تكساس، في الخامس من نوفمبر 2021، وشهد وفاة 10 أشخاص وحدث خلاله العديد من الحوادث الغير مقبولة إنسانيا كما وصفتها الصحافة العالمية حينها.

وقال ترافيس سكوت، ردا على سؤال شارلمان، عن حقيقة أن العرض الاستعراضي في الحفل كان طقسا شيطانيا: «أنا أحب الله كثيراً ومؤمن به، ولا أسخدم تلك الطقوس في حفلاتي، ولكن الشباب هم من يتفاعلون بشكل شيطاني مع الأغاني التي يحبونها لي، وأنا لا أقيد حرية جمهوري ولا أحدد طريقة تفكيرهم».

حفل ترافيس سكوت:

وبلغت أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت، المقرر إقامته في 28 يوليو الجاري، 6500 جنيه مصري للفئة الأولى «VIP Golden Circle»، و4 آلاف جنيه مصري للفئة الثانية Premium، بينما بلغ سعر التذكرة في السوق السوداء أكثر من 25 ألف جنيه مصري.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل، نفاد تذاكر الحفل بعد نصف ساعة من طرحها للبيع، وشددت الشركة المنظمة على عدم السماح باصطحاب أجهزة المحمول وكاميرات التصوير لمنع تصوير الحفل، وعدم الدخول بحقائب كبيرة الحجم.

كشف المحامي عمرو عبد السلام صاحب دعوى إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت بالأهرامات، سبب رفضه اقامة الحفل.

اقرأ أيضاً - هنا الزاهد تعتذر عن المشاركة في فيلم "الأستاذ" مع محمد عادل إمام