وفاة طبيب مخ وأعصاب شهير بالغربية خلال أداؤه الصلاة بالمسجد 

الطبيب المتوفي
الطبيب المتوفي

كتب: عصام عمارة 
شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وفاة  الطبيب  خالد الأودن - طبيب المخ والاعصاب الشهير بالمدينة داخل المسجد أثناء اداؤه الصلاة وسط دهشة وذهول كل المصلين الذين كبروا بصيحات الله أكبر لحسن الخاتمة.

اقرأ أيضا| محافظة الغربية تنتهي من تطوير ميدان المحطة بمدينة كفر الزيات
وأكد أيمن حجر - أحد جيران الطبيب المتوفي بالمحلة الكبرى، أن الفقيد كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الحسنة، وكان يكشف على المرضى بالمجان ويساعد الفقراء وكل أهالي المحلة.. وأضاف «حجر» أن الطيب كان يصلي الفجر في المسجد دائما، وأنه أثناء أداءوه ركعتي الفجر في أحد مساجد مدينة المحلة الكبرى التي كان يحرص على أداء الصلاة بها  سقط فجأة، وحاول المصلون إسعافه ونقله إلى المستشفى لكن لم يتمكن الأطباء من إنقاذه ولفظ أنفاسه الأخيرة وسط تكبيرات أهله وذويه ومحبيه على حسن الخاتمة.
وأشار إلى أن الراحل كان يخصص يوماً للكشف بالمجان على المرضي  المحتاجين ، وكان ينزل الشارع  للمرضى الغير قادرين على الصعود إلي عيادته لصعوبة حالتهم للكشف عليهم سواء  داخل سيارة إسعاف أو سيارة خاصة بالمريض. 

وقال محمد  عادل- هناك حالة من الحزن قد سيطرت على أسرة وأصدقاء وزملاء الطبيب الراحل من الأطباء وتلاميذه والمرضى، خاصةً أنه لم يكُن يشكو من أي أمراض، وكان يُمارس عمله بشكل طبيعي ويؤدي الصلاة في المسجد. 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية ومدينة المحلة الكبرى صور الطبيب الراحل داعين له بالرحمة والمغفرة حيث تقرر دفنه بمقابر أسرته بالسادس من أكتوبر.