تامر حسني يلتقى بجمهوره فى مهرجان العلمين الجديدة.. الجمعة

تامر حسني
تامر حسني

يواصل النجم تامر حسني، حصد نجاحاته في مختلف المجالات، سواء التمثيل أو الغناء، فبعد أن نال إشادات الكثير خلال موسم عيد الأضحى الماضي بفيلمه الجديد "تاج"، يستعد لإحياء حفلًا جديدًا في مدينة العالمين الجديدة.

ويُقام حفل تامر حسني يوم الجمعة المقبلة الموافق الـ 21 من شهر يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا| تامر حسني ينشر جزءًا من أغنية «مش هتغير عشان حد» قبل طرحها

وكانت آخر أعمال تامر حسني السينمائية هو فيلم "تاج"، والذي خاض به موسم عيد الأضحى بجميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات ضخمة محليًا ودوليًا.

ويدور أحداث الفيلم حول اول سوبر هيرو بطابع مصري، من خلال شقيقين تاج وهارون، ليجسدوا الصراع بين الخير والشر، ويشاركه بالفيلم دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وليلي عز العرب، وإخراج سارة وفيق.

تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة، بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم.

ولكن يتفاجأ تاج أن له أخ توأم يُدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.